المحتوى الرئيسى

"ليس مورينيو".. تركي آل الشيخ يسخر من كارتيرون

منذ 2 يوم - 2020-09-17 [61] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الخميس 2020/9/17 02:08 ص بتوقيت أبوظبي

سخر تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، من الأنباء التي أشارت إلى تدخله في تعاقد التعاون السعودي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

ورحل كارتيرون عن الزمالك من خلال دفع الشرط الجزائي المقدر بـ250 ألف دولار، لينتقل في اليوم التالي إلى المملكة العربية السعودية بعقد مع التعاون يمتد لموسمين.

وفي تصريحات تلفزيونية مساء يوم الأربعاء، قال تركي آل الشيخ :"كارتيرون ليس جوزيه مورينيو لأخطط لخطفه من الزمالك.. لم أكن مقتنعاً به منذ أن كان مدرباً للأهلي (قبل عامين)".

وأضاف متسائلا:"لماذا يتم الزج باسمي دائماً في أي أزمة تحدث للأهلي أو الزمالك؟.. لا علاقي لي بالكرة في مصر أو حتى السعودية خلال الوقت الراهن".

وتابع الرئيس الشرفي المستقيل من الأهلي المصري بقوله: "رفعت يدي عن الاستثمار في مصر حالياً.. وعودتي مرتبطة بمن يقدر ذلك، وبرغبة جمهور الأهلي فقط لأنني اعتبر نفسي واحدا منهم".

وكشف تركي آل الشيخ عن عرض رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي ونجم الأهلي سابقا، لخدماته على النادي، وقت أن مالكا له في عام 2018.

واختتم تصريحاته بقوله:"رمضان صبحي قال لن ينتقل إلى الأسيوطي (مسمى بيراميدز سابقا)، رغم أنه عرض نفسه على النادي، ورفضت ضمه من أجل الأهلي".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل