المحتوى الرئيسى

اسرار | بالوثائق .. مليشيات الحوثي تقتحم مستشفى وجامعة جبلة في إب

منذ 1 شهر - 2020-09-18 [249] قراءة

مليشيات الحوثي تقتحم مستشفى وجامعة جبلة في إب

اسرار سياسية :

اقتحم مسلحون حوثيون، مستشفى وجامعة جبلة، في محافظة إب، وسط اليمن، يوم أمس الأربعاء، بهدف اعتقال مدير المستشفى بعد اتهام المستشفى بإجراء عملية توليد لامرأة دون حضور زوجها.

وكشفت رسالة بعثها رئيس مستشفى جبلة، وجامعة جبلة، عبدالله المطري، إلى محافظ إب المعين من الحوثيين، عبدالواحد صلاح، يشكوه فيها تعرض المستشفى والجامعة للاقتحام.

وأكدت الرسالة أن المدعو عبدالرحمن الطيب، مسؤول التحريات في البحث الجنائي بالمحافظة، قام باقتحام المستشفى والجامعة، ظهر الأربعاء، ومعه حوالي 10 مسلحين مدججين بالسلاح، بعضهم بزي قبلي والبعض الآخر يرتدون بزات عسكرية.

وادعى المقتحمون أنهم جاءوا في مهمة للقبض على مدير المستشفى والأطباء، بحجة عملية ولادة لامرأة دون حضور زوجها، إذ قال الطيب أنه مأمور بهذه المهمة من مدير البحث الجنائي بالمحافظة.

وعند اجرائه اتصالا هاتفيا بمدير البحث الجنائي المعين من المليشيا، طولب الدكتور عبدالله المطري، بالحضور، أو فسيتم سحبه عنوة من المستشفى. كما ذكر في رسالة الشكوى.

وطالب المطري سلطات المليشيا في المحافظة باتباع الوسائل القانونية حال أرادوا حضوره، إلا أنه على ما يبدو أن المليشيا الحوثية تختلق أعذارا بهدف ابتزاز المستشفى والجامعة، كما حصل مع الكثير من المؤسسات التي تعرضت لذات الأسلوب الابتزازي.

اسرار سياسية


المصدر: اسرار سياسية

تابع أيضاً

عاجل