المحتوى الرئيسى

4 أسابيع تُمكن جاريث بيل من الظهور الأول مع توتنهام

منذ 3 سنة - 2020-09-18 [268] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الجمعة 2020/9/18 11:15 ص بتوقيت أبوظبي

لم يتبق على إعلان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي استعادة الويلزي جاريث بيل من ريال مدريد الإسباني سوى ساعات معدودة، بعدما أتم اتفاقه على الصفقة في الساعات الماضية.

وأفادت تقارير صحفية عديدة بأن النادي اللندني اتفق مع الريال على استعارة بيل لمدة موسم واحد مقابل حوالي 13 مليون جنيه إسترليني، على أن يتحمل العملاق الإسباني نصف راتب لاعبه.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن خطة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام لتجهيز بيل وإعادته إلى أفضل حالاته البدنية قبل الظهور الرسمي الأول مع الفريق هذا الموسم.

ولم يشارك بيل مع الريال منذ نهاية الموسم الماضي، الذي لم يكن يلعب فيه بصفة منتظمة، حيث لم يخض الفريق الملكي أي مباراة رسمية رغم انطلاق الدوري الإسباني الأسبوع الماضي.

ولهذا السبب، قرر الجهاز الفني لتوتنهام تجهيز بيل عبر برنامج تدريبي مكثف من أجل إيصاله إلى أفضل حالة بدنية تمكنه من الظهور مع الفريق بشكل جيد.

ولا يزال بيل يعاني من آثار مشكلة ركبته البسيطة التي اشتكى منها خلال تواجده في معسكر منتخب ويلز مطلع سبتمبر/ أيلول الجاري، مما يجعله بحاجة لمزيد من الوقت لأجل التعافي.

واكتفى بيل منذ فبراير/ شباط الماضي بالمشاركة في 215 دقيقة فقط، سواء مع ريال مدريد أو المنتخب الويلزي.

وسيعمل الجهاز الفني للسبيرز على إعداد جدول زمني دقيق من أجل تجهيز بيل بأفضل طريقة ممكنة حتى يتسنى له الظهور قريبا مع الفريق اللندني، لكنه قد يستغرق وقتا يصل إلى حوالي 4 أسابيع، للوصول إلى أفضل حالة بدنية.

يذكر أن التقارير أفادت بأن بيل سيخضع لفحوصات طبية في إسبانيا يوم الجمعة، قبل أن يطير إلى العاصمة البريطانية "لندن" في غضون 24 ساعة، للتوقيع على عقود انتقاله للسبيرز.

الجدير بالذكر أن بيل لعب ضمن صفوف توتنهام بين عامي 2007 و2013، قبل الرحيل صوب ريال مدريد في صفقة قياسية لا تقل قيمتها عن 100 مليون يورو.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل