المحتوى الرئيسى

وفاة لاعب لبنان السابق بعد شهر على الرصاصة الطائشة

منذ 3 سنة - 2020-09-18 [264] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الجمعة 2020/9/18 11:32 ص بتوقيت أبوظبي

توفي محمد عطوي لاعب منتخب لبنان السابق صباح اليوم الجمعة، بعد حوالي شهر على إصابته برصاصة طائشة في رأسه في العاصمة "بيروت".

ونعى نادي الأنصار، الذي كان عطوي ينشط في صفوفه بين 2008 و2018، وفاة اللاعب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال: "بمزيد من الأسى واللوعة تنعي إدارة نادي الانصار أحد أبنائها اللاعب محمد عطوي".

وأضاف الأنصار في بيانه: "إدارة النادي تعتبره ليس فقط خسارة لعائلته الصغيرة بل خسارة لنادي الأنصار لما يمثّله اللاعب الراحل في قلوب الأنصاريين الذين عرفوه قائداً في الملعب خلوقاً مهذّباً أعطى للأنصار الكثير".  

ورغم الاعلان عن فتح تحقيق بحادثة عطوي، لكن لم يتم الاعلان عن أي نتائج حتى الساعة حول الجهة أو الشخص الذي أطلق الرصاص عشوائيا وأصابت أحداها رأس عطوي وأدخلته في غيبوبة حتى وفاته صباح اليوم الجمعة.   

ووقت وقوع الحادث، أشارت التقارير الصحفية إلى إصابة عطوى بطلق ناري أثناء تشييع جنازة أحد ضحايا انفجار مرفأ بيروت، حيث أطلق البعض أعيرة نارية في الهواء، وهي تقاليد متعارف عليها في لبنان.

وأفصح أحد شهود العيان عن تواجد اللاعب اللبناني بمنطقة الكولا في "بيروت"، حيث كان ينهي معاملاته لشراء لوحة سير عمومية، ليسقط أرضا فاقد الوعي فور تلقيه طلقة في رأسه، أثناء حديثه مع أحد الأشخاص.

يذكر أن عطوي قد انتقل إلى فريق الإخاء الأهلي عاليه قادما من الأنصار، في العام 2018، علما أنه توج مع الأنصار بـ3 ألقاب لكأس لبنان وبطولة للسوبر المحلي.

وسبق لعطوي أن ارتدى قميص منتخب لبنان في 3 مواجهات، علما أنه لعب لصالح الفريق الوطني للمرة الأولى في 11 يونيو/ حزيران 2013 خلال الخسارة أمام إيران 0-4 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل