المحتوى الرئيسى

اللواء مفرح بحيبح يزف بشائر النصر من مأرب

منذ 3 سنة - 2020-09-18 [178] قراءة

صرح قائد محور بيحان ، قائد اللواء 26 ميكا اللواء الركن " مفرح بحيبح " لـصحيفة الجيش " سبتمبر نت" ، بأن مليشيات الحوثي الإنقلابية تكبدت أمس الخميس هزائم فادحة في العدة والعتاد ، بجبهة ماهلية ، جنوب محافظة مأرب شمال البلاد . 

وأوضح اللواء ، أن كل محاولات مليشيات الحوثي - الذراع الإيرانية في اليمن - باءت بالفشل أمام عزيمة الأبطال من الجيش والمقاومة الشعبية ، مشيرًا إلى أن المليشيات تقود عناصرها إلى محارق الهلاك .

وثمن بحيبح دور التحالف العربي بالوقوف إلى جانب الجيش اليمني وردع المليشيات بقيادة المملكة العربية السعودية ، من خلال دعم الإسناد الجوي الذي يقوم بشن الغارات المركزة، والتي تستهدف تعزيزات تابعة للمليشيات الإنقلابية .  

داعيًا ، كافة القبائل والأسر في المحافظات اليمنية ، ممن يزجون بأولادهم إلى الهلاك ، " أن أفيقوا من سباتكم، لأن جثث أولادكم ما تزال متناثرة في شعاب وجبال ووديات ماهلية ورحبة " .

وأكد اللواء بحيبح ، بأن القوات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الباسلة ماضية وعازمة على تحرير كامل تراب الوطن من مليشيا الحوثي المتمردة، وليس كما تتوقع أن يسكت على جرائمها اليمنيون . 

وكانت القوات المسلحة والمقاومة  الشعبية لقنت مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران هزائم متتالية خلال الأيام القليلة الماضية في جبهات ماهلية ورحبة جنوب مأرب ، بالتزامن مع تغطية غارات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .


المصدر:

تابع أيضاً

عاجل