المحتوى الرئيسى

ركن تدريب قوات الدعم والاسناد يزور حزام ابين ويشيد بقواته

منذ 3 سنة - 2020-09-18 [164] قراءة

قام ركن تدريب قوات ألوية الدعم والاسناد العقيد/حيدرة احمد ثابت بزيارة الى قيادة الحزام معسكر 7اكتوبر.

وتاتي زيارته هذه ضمن خطة قيادة الدعم والاسناد للاحزمة الامنية والوية المقاومة.

وكان في استقباله عدد من اركان القوة ومدراء الدوائر.

وعقب زيارة قيادة المعسكر تحرك الى ميدان التدريب ويرافقه ركن تدريب الحزام العقيد علي ناصر حيث قام قائد الدورة العقيد علي الشاعري في استقبال الضيف والترحيب به.

و بعد كلمة الترحيب تم تسليم التمام من قائد العرض طارق الداعري بقوة الدورة الثانية المتواجدة في ميدان التدريب من قطاعات المنطقة الوسطى والمحفد وشقرة .

وتحدث العقيد حيدرة امام القوة حيث حيا افراد الدورة ونقل لهم تحيات قائد المقاومة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي وتحيات قائد قوات الدعم والاسناد العميد محسن الوالي.

ثم تحدث عن دورالحزام وتضحياته وصموده وتثبيت الامن والاستقرارخلال فترة قصيرة وحيا في صمود الرجال الابطال في ميادين التدريب وحيا ابناء المنطقة الوسطى والمحفد وشقرة على ادوارهم الكبيرة ليس من اليوم ولكن التاريخ يشهد لهم في الماضي والحاضر .

وقال حيدرة ان المرحلة تطلب تظافر الجهود وتعاون وتاخي ونزع العنصرية والعمل كفريق واحد للحفاظ على ارضنا ووطنا الحبيب وماوصلنا اليه اليوم بفضل الله ثم الرجال المخلصين من ابناء الجنوب وانتم جزء منهم.

وحث خلال كلمته على مسألة التدريب هي الاساس لبناء الجيوش والشعوب وقطرة عرق في الميدان توفر قطرة دم في المعركة ونحن اليوم معولين عليكم انتم الجيل الذي ستكونون قيادة المستقبل.

وشكر طاقم التدريب لدورة والحزام وقال :انا سعيد بما رايته من تحسن في التدريب الذي وصل اليه افراد الدورة خلال 3اسابيع والمستوى عالي وكبير وهذا يدل على بذل الجهود من قبل الجميع.

و وقدم شكره الخاص للاخ المناضل عبداللطيف السيد قائد الحزام بما قام به من دور كبير في تأمين محافظة ابين وتثبيت الامن والاسقرار ومحاربة الارهاب بانواعه المختلفة وفي الوقت الذي كانت الامور صعبة ولكنه عمل ليل ونهار لتثبيتها وكذلك في توفير القاعدة المادية للتدريب في الحزام مثل ميادين التدريب والرماية والصفوف الدراسية من الهناجر والسكن للافراد وهذا هو المهم ومارايته ولمسته اثناء زيارتي.

وبعد انهاء كلمته قام المسؤول عن الدورة العقيد الشاعري باجراء الاستعراض لسرايا الدورة وانبهر الزائر بمستوى افراد الدورة اثناء العرض وبعدها تحرك لاستكمال عمله مع ركن التدريب للحزام وقائد الدورة حيث وضح ركن التدريب لقوات الحزام الأمني العقيد علي الزيدي عن خطة الدورة وخطه الاجراءات الاساسيه لدورة قوات الحزام وعدد الساعات الدراسيه للدوره والبرامج الاسبوعيه اليومية التي تم العمل بها.

وفي ختام العمل اعطى ركن تدريب قوات الدعم خطة التدريب المركزية لجميع قوات الاحزمة والوية المقاومة منزلة من قائد المقاومة الجنوبية يتم العمل فيها لكل الوحدات.

حضر الزيارة: ركن التوجيه المعنوي ابراهيم سيود.

ركن القوى البشرية صالح الصليلي.

ركن التسليح احمد محمد هائل.

نائب ركن العمليات عبدالله سالم بالليل


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل