المحتوى الرئيسى

تكتل شباب اليمن ينظم رحلة ترفيهيه لذوي الإحتياجات الخاصة بأبين

منذ 3 سنة - 2020-09-19 [178] قراءة

أخبار المحافظات

السبت 19 سبتمبر 2020 09:22 مساءً

زنجبار(عدن الغد)نظير كندح

نظَّم تكتل شباب اليمن بمحافظة أبين رحلة ترفيهيه لذوي الإحتياجات الخاصة بالشراكة مع جمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين وجمعية خبراء شباب للتنمية تحت شعار " بناء السلام " ..

وهدف هذه الرحلة الترويح على ذوي الإحتياجات الخاصة من مختلف الأعمار ونقلهم إلى واقع جديد ، وشملت الرحلة ساحة الشهداء بزنجبار ..

بكيل الكلدي - منسق تكتل شباب اليمن بمحافظة أبين - قال : إن هذه الفعالية تأتي ضمن عدد من الأنشطة التي يعمل تكتل شباب اليمن على إنجازها بهدف إشاعة قيم المحبة والسلام بين أوساط شبابنا وتنمية أفكارهم بحب العلم والمعرفة ونبذ الكراهية والعنف والعنصرية والمناطقية ونشر الثقافة القائمة على المحبة والسلام وهذه الأعمال نعمل بها في إطار اللجنة التحضيرية لتكتل شباب اليمن بالمحافظة خلال الأيام القادمة لافتاً أن تكتل شباب اليمن هو تكتل مستقل وغير موجه ونسعى من خلاله توحيد جهود الشباب في بناء السلام والتعايش والتنمية الإقتصادية ..

وقال رئيس جمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين أ/ عقيل السعيدي إن هذه الرحلة الترفيهية لذوي الإحتياجات الخاصة خطوة إيجابية من تكتل شباب اليمن وجمعية خبراء شباب للتنمية ما يجعلنا نتوجه إليهم بالشكر على هذه الإلتفاتة آملين مواصلة هذا الإهتمام بفعالية أخرى تخدم ذوي الإحتياجات الخاصة بالمحافظة ..

شارك في الرحلة مدير شؤون إجتماعية خنفر أ/ ذياب الباهزي ورئيس جمعية خبراء شباب للتنمية بأبين أ/ محمد المزجاجي وأمين عام جمعية " باتيس " لرعاية وتأهيل المعاقين أ/ زينب الجوهري وعدد من أعضاء جمعية المعاقين ..

الاستديو

شاركنا بتعليقك


# اليمن 

المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل