المحتوى الرئيسى

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يحبط تألق فان دي بيك بهزيمة مفاجئة

منذ 3 سنة - 2020-09-19 [310] قراءة

استهل مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بالخسارة على أرضه 1-3 أمام كريستال بالاس، في المواجهة التي جمعتهما بالجولة الثانية من المسابقة.

وكانت مواجهة مانشستر يونايتد في الجولة الأولى ضد بيرنلي، تأجلت، لمنح يونايتد فرصة أكبر للاستعداد للموسم الجديد، بعدما أنهى الموسم الماضي متأخرا في أغسطس/ آب بسبب مشاركته في الدوري الأوروبي.

كريستال بالاس كان الطرف الأفضل في اللقاء بفضل نجميه أندروس تاونسيند وويلفريد زاها اللذين سجلا ثلاثية الفريق في اللقاء، علما ان الإيفواري زاها أحرز ثنائية إحداهما من ركلة جزاء.

وبات كريستال بالاس سابع فريق في تاريخ البريمييرليج، يحقق الفوز للمرة الثانية على التوالي في ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد، حيث فاز على نفس الملعب في الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

وحقق كريستال بالاس أفضل انطلاقة له في تاريخه بالمسابقة، إذ أنها المرة الأولى التي يحقق خلالها الانتصار في أول جولتين من عمر موسم جديد للبطولة.

على الجانب الأخر، فإن النقطة المضيئة الوحيدة لبداية يونايتد المحبطة في الموسم الجديد، هو الهولندي دوني فان دي بيك، الصفقة التي تعاقد معها النادي في الصيف الحالي من أياكس أمستردام.

فان دي بيك، سجل هدف يونايتد الوحيد في ظهوره الأول معه، ليكون اللاعب رقم 20 بتاريخ النادي في المسابقة الذي يسجل في أولى مبارياته بقميص الشياطين الحمر.

يذكر أن أهداف كريستال بالاس الثلاثة سجلت في الدقائق 7 و74 و85، بينما جاء هدف يونايتد الوحيد بالدقيقة 80.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين على ساوثهامبتون ويونايتد، فيما بقى الأخير بدون أي نقطة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل