المحتوى الرئيسى

بحضور مدير مديرية صيرة تدشين الورشة التدريبية للقدرات

منذ 3 سنة - 2020-09-19 [175] قراءة

أخبار عدن

السبت 19 سبتمبر 2020 09:49 مساءً

عدن(عدن الغد):حسين العبسي

شارك صباح اليوم السبت مدير مديرية صيرة خالد السيدو ورئيس المجلس المحلي بالمديرية في قاعة فندق رويال بخورمكسر في بدء تدشين الورشة التدريبية لبناء قدرات المبادرات المجتمعية المقررة من تاريخ ١٩ الى٢٤ سبتمر٢٠٢٠م.

وشارك بها مجموعة من الشباب و الشابات من مختلف المديريات المرشحين من قبل مؤسسة ألف باء مدنية و تعايش بالتنسيق و الشراكة مع منظمة سيفروليد ضمن مشروع تحسين آليات السلام( عدن).

و تهدف هذه الورشة لتدريب الشباب على مهارات الإتصال و التواصل المجتمعي ضمن أساسيات القيادة للفريق في تنفيذ المشاريع على أرض الواقع والمتعلقة لبناء قدرات الشباب في مجالات القيادة و التيسير و المتابعة و القييم لمبادرات محافظة عدن و أبين.

وفي بداية الإفتتاح رحبت مسؤولة مؤسسة ألف باء مدنية و تعايش الأستاذة شريح بالحاضرين و من ثم شرحت لهم أهداف و مضمون هذه الورشة و تمنت لهم التوفيق و النجاح و الإستفادة من هذه الورشة التدريبية ليعكس أثرها بعمل في المبادرات المنفدة في محافظة عدن و أبين وفق البرنامج المنظم لذلك.

و في الموقف خالد سيدو عن سعادته بتدشين هذه الورشة التدريبية لتوفير قدرات و مهارات للشباب المتعلقة بالمبادرات و الذي من شأنها أن تعزز القدرات و المهارات لدى الشباب و يسهل عملهم لتحقيق أهداف مشروع تحسين أليات السلام بعدن

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل