المحتوى الرئيسى

الدوري المصري.. المقاصة يفسد احتفالية الأهلي بتعادل سلبي

منذ 3 سنة - 2020-09-19 [256] قراءة

اكتفى الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز بتعادل سلبي مع مصر المقاصة، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت بالجولة 28 من المسابقة.

واستمتع الأهلي بممر شرفي من لاعبي مصر للمقاصة في أول مباراة بعد ضمان التتويج بلقب الدوري المصري، لكنه قدم عرضا ضعيفا وتعادل دون أهداف اليوم السبت.

ورغم أن المقاصة لعب بعشرة لاعبين في آخر نصف ساعة بعد طرد محمد دبش، عقب اللجوء إلى تقنية الحكم الفيديو المساعد بداعي أنه منع البديل أليو ديانج من الانفراد بالمرمى، أخفق الأهلي في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي حيث تعادل بنفس النتيجة مع الاتحاد السكندري.

وسجل عمرو السولية هدفا للأهلي قبل مرور ربع ساعة من البداية، لكن الحكم ألغاه بعد تدخل حكم الفيديو بعدما اعتبر أن المهاجم أليو بادجي ارتكب خطأ في منتصف الملعب أثناء بناء الهجمة.

وقبل الاستراحة أيضا، ألغى الحكم هدفا للمقاصة عن طريق باولين فوافي بسبب التسلل.

واستكمل السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي التغييرات الخمسة في وقت مبكر من الشوط الثاني، لكن الأداء الهجومي لم يتحسن تقريبا لتستمر ندرة الأهداف في هذه الجولة، حيث جاء هدف وحيد في 3 مباريات عندما فاز أسوان 1-0 على الزمالك يوم الجمعة، وهي النتيجة التي حسمت اللقب لصالح الفريق الأحمر.

ولدى الأهلي، الذي توج باللقب الخامس على التوالي ورقم 42 في تاريخه، 73 نقطة من 28 مباراة وبفارق 18 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني الذي ستخصم من رصيده 3 نقاط في نهاية الموسم، لعدم خوضه مواجهة الأهلي في فبراير/ شباط الماضي.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل