المحتوى الرئيسى

مباريات اليوم.. قمة تشيلسي وليفربول.. وصراعات أبطال آسيا مستمرة

منذ 1 شهر - 2020-09-20 [136] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الأحد 2020/9/20 03:48 ص بتوقيت أبوظبي

تستكمل منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم الأحد، بإقامة 3 مباريات قوية ضمن منافسات الجولة الخامسة، أولها بين شاهر خودرو الإيراني والهلال السعودي في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

كما يلتقي شباب الأهلي دبي الإماراتي مع نظيره الأوزبكي باختاكور في تمام التاسعة مساء، في الوقت الذي يلتقي فيه استقلال طهران الإيراني مع الشرطة العراقي.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، تُستأنف منافسات الجولة الثانية بمجموعة من المباريات القوية، أهمها موقعة تشيلسي ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة السادسة والنصف.

ويحل توتنهام هوتسبير ضيفا على ساوثهامبتون في الثانية ظهرا، فيما يستقبل ليستر سيتي فريق بيرنلي في التاسعة مساء.

وتقام 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، أهمها مباراة ريال سوسيداد ضد ضيفه ريال مدريد في العاشرة مساء، إذ يخوض الأخير أولى مبارياته هذا الموسم.

ويستهل يوفنتوس حملة دفاعه عن لقبه في الدوري الإيطالي باستقبال سامبدوريا على ملعب أليانز، في العاشرة إلا ربع مساء، بالجولة الأولى، فيما يحل نابولي ضيفها قبلها على بارما في الواحدة والنصف ظهرا.

وفي الدوري الألماني، يفتتح لايبزيج مشواره باستقبال ماينز على ملعب ريد بول أرينا في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

ويخوض باريس سان جيرمان مواجهة خارج أرضه في إطار منافسات الأسبوع الرابع من الدوري الفرنسي، عندما يحل ضيفا على نيس، وذلك في تمام الثانية ظهرا.

وعلى الساحة العربية، يخوض الوداد الرياضي مواجهة خارج أرضه ضد نهضة الزمامرة في الجولة الـ24 من الدوري المغربي في التاسعة والربع مساء، فيما يلتقي الرجاء مع الدفاع الحسني الجديدي بنفس الجولة في الحادية عشرة والنصف.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل