المحتوى الرئيسى

تقنية جامسو الكورية.. غمر الوجه في الماء لتثبيت المكياج

منذ 1 شهر - 2020-09-21 [216] قراءة

منوعات

العين الإخبارية

- بسمة أبوطالب

الإثنين 2020/9/21 04:41 ص بتوقيت أبوظبي

لكل الفتيات والسيدات اللواتي يحلمن بالحصول على مكياج دائم وثابت لأطول مدة دون لمعان، يمكنهن الآن تجربة تقنية جاسمو Jamsu، الكورية.

صممت تقنية جاسمو الكورية لزيادة ثبات المكياج ومواجهة تأثيره اللامع من خلال غمر الوجه في الماء البارد لمدة 30 ثانية فقط، بمجرد الانتهاء من وضع مستحضرات التجميل الأولية والأساسية، وفقا لموقع "فان بيدج" الإيطالي.

ولتنفيذ هذه التقنية، يجب غمر الوجه في حوض من الماء البارد، دون لمس البشرة باليد، والاكتفاء بالتربيت عليه بمنشفة برقة شديدة لإزالة الماء الزائد، للحصول على وجه منتعش ومرتاح وبشرة مثالية.

تعمل تقنية Jamsu فقط مع مكياج الوجه، لذلك سيكون من الضروري غمر الوجه في الماء قبل أي مكياج للعيون أو الشفاه.

ويمكن وضع القاعدة الخاصة بكل فتاة أو سيدة كالمعتاد باستخدام البرايمر والكونسيلر وكريم الأساس، ثم وضع طبقة سميكة من بودرة التلك على البشرة باستخدام فرشاة كبيرة.

في هذه المرحلة، يمكن غمر الوجه في حوض الماء البارد، وتركه مغمورا لمدة 15 ثانية تقريبا إذا كانت بشرتك جافة، أو 30 ثانية للبشرة المختلطة والدهنية، ثم التربيت على الوجه بمنشفة ناعمة، مع الحرص على عدم فرك جلد الوجه.

السر في هذه التقنية الجمالية، أن الماء البارد يضيق المسام مما يجعل البشرة تبدو أكثر تماسكا وطبيعية، لطريقة تعدك ببشرة خالية من العيوب ومكياج يدوم طوال اليوم.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل