المحتوى الرئيسى

جوارديولا يرهن تجديد عقده مع مانشستر سيتي بشرط وحيد

منذ 3 سنة - 2020-09-21 [368] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الإثنين 2020/9/21 10:37 ص بتوقيت أبوظبي

أكد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رغبته في تمديد عقده مع النادي الإنجليزي من أجل البقاء مع السماوي لفترة أطول، لكنه رهن ذلك بشرط وحيد يجب تحقيقه من جانبه أولا.  

وقال جوارديولا، في تصريحات للصحفيين قبل مباراة فريقه الأولى في الدوري الإنجليزي أمام مضيفه ولفرهامبتون (الإثنين)، إنه يجب عليه أن يثبت أولا لإدارة النادي أنه يستحق توقيع عقد جديد قبل أن يحدث ذلك بشكل فعلي.

وأوضح المدرب الإسباني، البالغ من العمر 49 عاما في هذا الصدد: "أود البقاء لفترة أطول، لكن يجب أن أثبت أنني أستحق تمديد عقدي، وسنرى إن كنت أستحق ذلك في الموسم الحالي، على صعيد تطور الفريق ومدى تقدمه، أم لا".

وكان الفريق السماوي أنهي البريمييرليج الموسم الماضي متأخرا بفارق 18 نقطة خلف ليفربول البطل، وخرج من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، غير أن جوارديولا قال إن مستقبله مع النادي لا يعتمد على تحقيق ألقاب كبرى.

وأضاف "لم تضغط عليّ إدارة النادي من أجل أي شيء منذ اليوم الأول، وتتيح لي فرصة أداء وظيفتي بأفضل طريقة ممكنة مع جهازي الفني واللاعبين، وهذا الأمر سيستمر".

وواصل "لم يطلبوا مني الفوز بأشياء معينة، وطلبوا مني اللعب فقط.. أعرف معايير هذا النادي، ويجب أن أنتصر لأستحق تمديد عقدي".

يذكر أن جوارديولا، الذي قاد مانشستر سيتي لإحراز لقب الدوري الممتاز مرتين منذ توليه المسؤولية في 2016، مدد عقده من قبل ليظل في قلعة الاتحاد حتى عام 2021.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل