المحتوى الرئيسى

هكذا علق مسؤول حكومي سابق على عملية تبادل الاسرى بين الاحمر والحوثي

منذ 3 سنة - 2020-09-22 [288] قراءة

علق "قيادي بارز في حزب التجمع اليمني للإصلاح، اليوم الثلاثاء، على ردود الفعل الغاضبة من إطلاق نجل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر وشقيقه من سجون الحوثيين.

وقال القيادي الحسن بن علي أبكر، في نشر على صفحته بالفيسبوك، " نبارك  خروج كل مختطف وأسير من سجون مليشيا الحوثي أكان نجل  رئيس سابق أو نائب رئيس أو مواطن أو شيخ أو قائد عسكري أو جندي أو صحفي وأيا كانت صفته ومكانته وموقعه".

وأضاف: لن نجد حوثيا ينتقد الحوثيين لأنهم سعوا للإفراج عن هذا الشخص أو ذاك منهم، بينما عندنا كلما خرج أسير أو مختطف تقافز الناشطون للطعن فيه وفي طريقة اخراجه واثارة الضغائن التي لا طائل منها ولا فائدة". 

وتابع:" ومن المؤسف أن تجد من باركوا الفدية التي دفعت للحوثيين مقابل الإفراج عن أولاد و أحفاد الرئيس السابق اليوم يستهجنون الإفراج عن نجل علي محسن صالح في صفقة تبادل!".

واكد على أنه يجب بأن تصب كل الجهود لخروج كل مختطف وأسير من سجون الحوثي، أيا كان انتماؤه ومنطقته وأسرته وعمله .. كل مختطف وأسير هو ابننا جميعا وعلينا أن نسعى جميعا بكل السبل والوسائل للإفراج عنه.

وأثار الإفراج عن نجل نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، وشقيقه من قبل الحوثيين، موجة غضب وردود فعل واسعة، لدى عشرات النشطاء بمنصات التواصل الاجتماعي.

واعلن اليوم عن عملية تبادل للاسرى بين قوات الجيش اليمني والمليشيا الحوثية، أفضت إلى إطلاق المرجعية الحوثي يحيى الديلمي المعتقل في مارب، مقابل الإفراج عن نجل نائب الرئيس الفريق علي محسن وشقيقه المختطفين لدى الحوثيين في صنعاء.


المصدر:

تابع أيضاً

عاجل