المحتوى الرئيسى

محافظ المهرة يوجه صندوق التنمية البشرية باعتماد المنحة الدراسية للطالب عبدالله مطيان

منذ 3 سنة - 2020-09-22 [146] قراءة

أخبار المحافظات

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 10:12 مساءً

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

وجه محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الأستاذ أحمد سعيد جمعان، باعتماد منحة دراسية شاملة دفع الرسوم والإعاشة الشهرية والسكن على نفقة الصندوق، للطالب عبدالله محمد بن ميطان، من أبناء محافظة المهرة، في حال عدم تجاوب الجهات المختصة لإعادة اسم الطالب في كشوفات منح التبادل الثقافي إلى جمهورية مصر العربية.

واستنكر المحافظ من إسقاط اسم الطالب من كشوفات منح التبادل الثقافي إلى جمهورية مصر العربية، واعتبره إجراء تعسفي غير سليم ولا مقبول.. مؤكداً بأنه شخصياً على تواصل مع الجهات الحكومية المختصة ومطالبتهم بإعادة اسم الطالب إلى كشوفات المنح الدراسية، وأن يوضحوا أسباب قيامهم بهذا الإجراء غير القانوني، لافتاً إلى إن أبناء محافظة المهرة لهم الحق في التأهيل العلمي ونيل الشهادات العليا أسوة بأبناء بقية المحافظات.

ومن جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الأستاذ أحمد سعيد جمعان، بأن محافظ المحافظة وجههم باعتماد منحة دراسية شاملة للطالب عبدالله بن ميطان في حال عدم تجاوب الجهات المختصة معهم.. مبيناً بأن المحافظ تواصل معه مباشرة فور سماعه خبر إسقاط اسم الطالب من كشوفات منح التبادل الثقافي إلى جمهورية مصر العربية، مستفسرا باستغراب من الإجراء التعسفي الذي أقدمت عليه الجهات المختصة في السفارة اليمنية في القاهرة.

وأضاف بلحاف بأن المحافظ بن ياسر يجري اتصالات مع المعنيين بشأن إعادة المنحة الدراسية للطالب، وأنه على اطلاع كامل بحيثيات الموضوع.. مؤكداً بأن صندوق التنمية البشرية على استعداد للتكفل بالمنحة الدراسية للطالب عبدالله بن ميطان تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل