المحتوى الرئيسى

فانتازي الدوري الإنجليزي.. هل حان وقت بيع أوباميانج؟

منذ 3 سنة - 2020-09-23 [544] قراءة

رياضة

العين الرياضية

الأربعاء 2020/9/23 03:26 ص بتوقيت أبوظبي

احتل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، نجم هجوم أرسنال، صدارة اللاعبين الذين تم اختيارهم من قبل لاعبي "فانتازي الدوري الإنجليزي" في الجولة الثانية من المسابقة، غير أن مكانة اللاعب الجابوني في اللعبة قد تكون مهددة في الأيام المقبلة.

أداء مخيب

وقام 250 ألف لاعب بإخراج أوباميانج من تشكيلاتهم، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به اللاعب في أول جولتين هذا الموسم، بعدما حصل على ثقة عدد كبير من اللاعبين، واحتل مركزا متقدما بين النجوم الذين حملوا شارة القيادة في اللعبة، بحثا عن مضاعفة النقاط.

أوباميانج شارك أساسيا في مباراتي فولهام ووست هام يونايتد على الترتيب (180 دقيقة)، وسجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا، ونظرا لسهولة المباراتين نسبيا كان ينتظر من النجم الجابوني، الذي يبلغ سعره 12 مليون جنيه إسترليني داخل اللعبة، تقديم أكثر من ذلك.

سجل مقلق

المباريات الـ5 المقبلة لأرسنال في الدوري الإنجليزي بالجولات من الثالثة إلى السابعة، ستكون أمام ليفربول وشيفيلد يونايتد ومانشستر سيتي وليستر سيتي ومانشستر يونايتد، أي أن الفريق اللندني ينتظر عدة مواجهات صعبة وحاسمة.

ويملك أوباميانج سجلا مقلقا أمام هذه الفرق الخمسة بناء على أرقامه في الموسم الماضي، حيث خاض أمامها 9 مباريات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا واحدا.

كذلك فإن الفرق الخمسة تواجدت بين أقل 6 فرق استقبلت أهدافا في "البريمييرليج" الموسم الماضي.

وبشكل عام، فإن قرار بيع أوباميانج مؤقتا وإعادة شرائه في وقت لاحق قد يكون مناسبا لعدد كبير من لاعبي "الفانتازي"، حيث أن الجابوني كان أحد النجوم البارزين في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 22 هدفا احتل بها وصافة ترتيب الهدافين، كما صنع 3 أهداف أخرى.

وغاب نجم أرسنال عن التسجيل لفترة في منتصف الموسم، حيث لم يحرز أي أهداف في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، قبل أن يستعيد تألقه خصوصا في المراحل الأخيرة من الموسم.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل