المحتوى الرئيسى

قصة 517 دقيقة بلا هدف ملعوب لليونيل ميسي؟

منذ 1 اسبوع - 2020-10-18 [66] قراءة

فشل الأرجنتيني

ليونيل ميسي

مهاجم فريق

برشلونة

الإسباني في التسجيل للقاء الثالث على التوالي بالدوري المحلي "لا ليجا" في خسارة فريقه 1-0 أمام خيتافي السبت. 

الخسارة جاءت لتسقط البارسا للمركز التاسع بين أندية الليجا بتسع نقاط من 4 لقاءات، فقد فيها النادي 5 نقاط من تعادل وخسارة وانتصارين.

ميسي في تلك المباريات الـ4، لم يسجل سوى هدف واحد في أول لقاء، وصنع هدفين في أول مباراتين.

الهدف الوحيد جاء في فوز البارسا الافتتاحي 4-0 على فياريال في الدقيقة 35 عبر ركلة جزاء، أي أن ليو لم يسجل أي هدف ملعوب هذا الموسم.

قصة 517 دقيقة بلا أهداف

يعاني ميسي من تسجيل الأهداف منذ استئناف المباريات بعد توقف كورونا في الموسم الماضي، وكان آخر هدف ملعوب سجله الأرجنتيني في مرمى نابولي الإيطالي في فوز 3-1 بإياب ثمن النهائي، وبعدها لم يسجل ضد بايرن ميونيخ الألماني في خسارة 8-2 الشهيرة.

هدفه في مرمى نابولي جاء في الدقيقة 23، أي أن ليو بقي بعدها 517 دقيقة، مجموع ما تبقى من لقاء نابولي، ثم دقائق لقاءات بايرن ميونيخ وفياريال وسيلتافيجو وأشبيلية وخيتافي، دون هدف ملعوب.

الغريب أن هدف ميسي في نابولي كان من أروع أهدافه في الفترة الأخيرة، حيث جاء بعد مراوغة أكثر من لاعب ثم لعب سدد كرة رائعة في شباك أليكس ميريت.

على صعيد الليجا، كان آخر هدف ملعوب لليو، الهدف الخامس في فوز 5-0 على ديبورتيفو آلافيس، في الجولة الأخيرة من دوري الموسم الماضي، في 19 يوليو/تموز، قبل النهاية بربع ساعة ليبقى بلا هدف ملعوب في الليجا لمدة 375 دقيقة.

وسيكون أمام البرغوث فرصة لكسر صيامه التهديفي عن الأهداف الملعوبة في الأسبوع المقبل، ضد فرينكفاروزي المجري الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا، ثم في الكلاسيكو السبت المقبل ضد ريال مدريد، حيث ستقام المواجهات في ملعب كامب نو.

يذكر أن ميسي كان راغباً بشدة في الرحيل عن كامب نو الصيف المنقضي عقب الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الألماني في ربع النهائي، لكن الإدارة تشبثت ببقاءه حتى نهاية عقده الصيف المقبل.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل