المحتوى الرئيسى

الكشف عن موعد انتقال ميسي للسيتي

منذ 5 يوم - 2020-10-18 [55] قراءة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موعد انتقال ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي. 

ميسي كان راغباً في ترك كامب نو والانتقال لملعب الاتحاد للعب مجدداً تحت قيادة بيب جوارديولا مدرب سيتي، هذا الصيف، لكن تعنت إدارة البارسا منع انتقال الأرجنتيني.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية في تقرير لها، أن ميسي أخبر الهولندي رونالد كومان مدرب البارسا بأنه لن يبقى في كامب نو لما بعد الموسم الحالي.

عقد البرغوث مع إدارة جوسيب ماريا بارتوميو ينتهي في الصيف المقبل، مما يعني رحيله بلا مقابل لملعب الاتحاد.

ويأتي هذا بعدما رفضت إدارة الكتلان عرض السيتي لضم اللاعب الصيف الفائت، وتمسكت بدفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزئي في عقده.

من جانبه، تحدث المدرب الهولندي عن وضع ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الأحد: "كنت أتمنى عند قدومي بقاء ميسي لهذا الموسم، لو كان قد رحل في الصيف، لكان الوضع سيتغير في برشلونة".

وأتبع: "كان يريد الرحيل، ولكن النادي كان واضحاً في وجهة نظره، يجب دفع الشرط الجزائي، وهو مبلغ عالي جداً لم يكن أي نادي في ظل الظروف الاقتصادية الحالية يمكنه دفعه".

المدرب الهولندي كشف أنه حل أزمة ليو عبر محادثة طويلة انتهت بالحديث عن الأمور الفنية في أرض الملعب، بعيداً عن المشاكل الأخرى، ليجد أمامه شخصاً عاشقاً لكرة القدم يريد أن يقدم أفضل ما لديه لناديه.

الصحيفة الإنجليزية من جانبها، شددت على أن انتقال ميسي إلى السيتي، مرتبط بتجديد عقد بيب جوارديولا مع السيتي، الذي ينتهي هذا الصيف ولكن من المتوقع تجديده.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود سيرخيو أجويرو زميل ميسي منذ 16 سنة في منتخبات الأرجنتين بمختلف مراحلها السنية، سيكون عاملاً محفزاً لإتمام الصفقة.

ميسي وجوارديولا عملا معاً في الفترة من 2008 إلى 2012، حيث توجا بلقبين لدوري أبطال أوروبا والسداسية التاريخية في 2009، و3 ألقاب لليجا ولقبين لكأس الملك ومثلهما للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل