المحتوى الرئيسى

ماذا فعل بها؟.. سواريز يشتري 1000 ساندويتش بعد نكسة ميونيخ الثانية

منذ 3 سنة - 2020-10-24 [405] قراءة

بعد ساعات من خسارة فريقه ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا (الأربعاء) قرر لويس سواريز نجم هجوم أتلتيكو مدريد شراء 1000 ساندويتش.

وجاء شراء نجم هجوم برشلونة الإسباني السابق هذا العدد الكبير من الساندويتشات دفعة واحدة من أجل توزيعها على الأطفال المحتاجين في بلاده أوروجواي.

وكان سواريز شارك في خسارة أتلتيكو 0-4 أمام بايرن ميونيخ في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي النكسة الثانية على التوالي للنجم المخضرم أمام الفريق البافاري، حيث إن آخر لقاء خاضه بالبطولة قبل تلك المباراة شهد خسارة برشلونة، فريقه السابق، بنتيجة 2-8 في ربع نهائي النسخة الماضية.

وأعلنت سلسلة مطاعم "ماكدونالدز"، بعد ساعات من اللقاء، شراء سواريز 1000 ساندويتش مقابل 4300 جنيه إسترليني، لإطعام اللاعبين الأطفال والناشئين الفقراء في مدينة باندو بأوروجواي.

وأشارت السلسلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن سواريز (33 عاما) قام بطلب شراء الطعام ودفع قيمته وهو في إسبانيا، عن طريق تطبيق "ماكدونالدز" المخصص للهواتف الذكية.

وتأتي لفتة سواريز ضمن المبادرة الخيرية التي أطلقتها مؤسسة "بيت دونالد ماكدونالد" لمساعدة آلاف الأسر المحتاجة كل عام حول العالم، منها 7000 أسرة في أوروجواي.

وسبق أن أسهم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز، نجم هجوم بوكا جونيورز، في تلك المبادرة العام الماضي، وتبرع بقيمة 1000 ساندويتش لإطعام الأطفال في بلاده.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل