المحتوى الرئيسى

"قرارات الفار ضدنا".. برشلونة يفتح النار على التحكيم بعد الكلاسيكو

منذ 3 سنة - 2020-10-24 [182] قراءة

انتقد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، التحكيم عقب خسارة فريقه لموقعة الكلاسيكو ضد ضيفه ريال مدريد.

وتعرض برشلونة للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإسباني، وذلك أمام ضيفه ريال مدريد بنتيجة 1-3، في موقعة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين بالجولة السابعة من المسابقة.

المباراة شهدت جدلا تحكيميا، خاصة ما يتعلق بركلة الجزاء التي حصل عليها سيرخيو راموس مدافع وقائد الفريق الملكي بالدقيقة 63، في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

وحصل راموس على ركلة جزاء، نجح في تنفيذها، بعدما عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو المساعد "فار"، وتبين له وجود مسك من القميص من جانب الفرنسي كليمنت لينجليه مدافع برشلونة بحق راموس داخل منقطة جزاء البارسا.

القرار أثار سخط كومان، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ركلة الجزاء كانت غير مفهومة، لا أفهم قرار الحكم، لم تكن ركلة جزاء، واللقطة كانت واضحة".

وأضاف: "تقنية الفار تذهب قراراتها دائما ضد برشلونة، رغم أنها يمكن أن تكون وسيلة مساعدة جيدة للحكام، إذا تم استخدامها بشكل ممتاز".

بدوره، قال سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، تعليقا على تلك الواقعة: "تقنية الفار؟، للأسف تطبيقها يتم بطريقة صعبة في المباريات، هناك الكثير من الوقائع المشابهة لما حدث ضدنا، قرار ركلة الجزاء كان قاسيا".

وبهذه النتيجة، استطاع الريال، انتزاع صدارة الليجا برصيد 13 نقطة، بينما استقر برشلونة بالمركز العاشر بسبع نقاط.الماضية ضد خيتافي.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل