المحتوى الرئيسى

"شؤون المنظمات" بالساحل الغربي يدشن أعماله في مدينة المخا

منذ 3 سنة - 2020-10-28 [338] قراءة

دُشن اليوم الأربعاء، العمل في مكتب شؤون المنظمات الذي افتتح أعماله في مدينة المخا، غربي محافظة تعز، بهدف تعزيز دعم المنظمات لأبناء الساحل الغربي، وتنسيق أعمالها.

جاء ذلك في اجتماع عقده مدير عام شؤون المنظمات بالساحل الغربي الدكتور عادل المسعودي، في مكتبه بمدينة المخا التقى فيه عبد القوي سعد مدير الوحدة التنفيذية بمديرية المخا، وفتحية المعمري رئيس مؤسسة شركاء للتنمية، وجوير حليصي ممثل جمعية الأمل الاجتماعية بحيس، وعدد من قيادات وممثلي المنظمات ومؤسسات المجتمع المدني بالساحل الغربي.

وخلال الاجتماع، استمع المسعودي من المشاركين للمشاكل والعراقيل التي تواجه سير  العمل الخيري والإنساني بالساحل الغربي. مؤكدا أن مرجع عمل المنظمات الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني هو القانون ولوائحه المُنظمة.

واشار الى انه بتكاتف جهود الجميع سيتم ايجاد الحلول المناسبة لكافة المشاكل والعراقيل التي تواجه سير العمل الخيري والإنساني والاغاثي.

ووعد المسعودي، بإيجاد التسهيلات اللازمة للأعمال الإنسانية الرامية إلى مساعدة المتضررين، "وسنبذل أقصى جهودنا في سبيل ذلك لما يخدم تسهيل العمل وتنظيمه وترتيبه وتوفير قاعدة بيانات متكاملة تسهل عمل المنظمات وتخدم الوطن والمواطن". حد قوله.


المصدر: المنتصف نت

تابع أيضاً

عاجل