المحتوى الرئيسى

برعاية طيران الملكة بلقيس.. كلية التربية بجامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة 47 من قسم الرياضيات

منذ 3 سنة - 2020-10-29 [268] قراءة

أخبار عدن

الخميس 29 أكتوبر 2020 07:14 مساءً

(عدن الغد) خاص:

احتفلت كلية التربية بجامعة عدن اليوم بتخريج دفعة " الرواد والبالغ عددهم 38 طالب وطالبه من الكلية

وفي الحفل الذي حضره العديد من وزراء حكومة شباب واطفال و أعضاء الهيئة التدريسية من قسم الرياضيات ورئيسة قسم المناهج بكلية التربية والمثقفين وآهالي الخريجون .

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الخريج الاستاذ نسيم البعيثي أهمية تخريج مثل هذه الدفع لرفد قطاع التعليم بالكوادر التربوية المؤهلة بما يسهم في تغطية جزء من العجز القائم في معظم مدارس الجمهورية

وحث الخريجين على الانتقال من مرحلة التلقي والتأهيل الى مرحلة العطاء والبناء والمساهمة في خدمة وطنهم من خلال الانخراط في العملية التعليمية والمشاركة في تربية الاجيال وتعليمهم ..

وفي كلمة الوزير الشاب الخريج عبر عن شكر وتقدير منتسبي دفعة الرواد لعمادة الكلية ورئاسة قسم الرياضيات وأعضاء هيئة التدريس في الكلية على ما بذلوه من جهود معهم خلال سنوات التحصيل العلمي في الجامعة من اجل الوصول الى هذا اليوم الذي يقف هو وزملائه الخريجين على عتبات التخرج رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا منذ خمسة اعوام بعد انقلاب مليشيات الحوثي على الدولة .

وفي كلمة الخريجين عبرت الاستاذه سارة مطلوب عن شكرها وتقديرها لكافة الدكاترة والأساتذة الذين بذلوا جهود كبيرة من أجل تأهيل كادر مؤهل من المعلمين المخلصين في تأدية مهامهم بمسؤلية وبمهنية عالية.

وأختتمت كلمتها بالشكر والتقدير للجنة التخرج التي كان لها الفضل الأكبر في نجاح حفل التخرج اليوم البهيج والتاريخي لدفعة الرواد.

وفي ختام الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية وعرض مسرحي، كرم الدكاترة ،عادل القشبري، وإديب السعيدي ، وصوفيا الهدار وسيناء المنصوري الخريجين بالشهادات التقديرية وايضاً كرمت لجنة التخرج للحفل الدكاترة والراعي الرسمي للحفل طيران الملكة بلقيس.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل