المحتوى الرئيسى

تحالف الشفافية يختتم دورة تدريبية "حول تعزيز دور الشباب في مراقبة الصناعات الاستخراجية"

منذ 3 سنة - 2020-10-29 [334] قراءة

أخبار عدن

الخميس 29 أكتوبر 2020 07:41 مساءً

عدن(عدن الغد)خاص:

اختتمت في عدن اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020م الدورة التدريبية الخاصة بـ "تعزيز الشفافية والمساءلة في الصناعات الاستخراجية" والتي استمرت لمدة أربعة أيام وأستهدفت تدريب 20 من الصحفيين ونشطاء المجتمع المدني في عدن..

الدورة التدريبية النوعية التي درّب فيها الاستاذ/ علي النقي تعد الأولى من نوعها في عدن وتأتي بتنظيم من قبل تحالف الشفافية في الصناعات الاستخراجية وبدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي/ برنامج الحكم الرشيد (GIZ)..

وقال منسق المشروع احمد الزكري أن الدورة مكّنت المتدربين من اكتساب معارف ومهارات بخصوص مكافحة الفساد ومبادرة الشفافية في الصناعات الاستخراجية لتعزيز دورهم في الرقابة على الصناعات الاستخراجية الى جانب كسب منظمات مدنية جديدة لعضوية تحالف الشفافية في الصناعات الاستخراجية.

وأضاف الزكري أن المتدربين تعرفوا خلال الدورة على آليات وطرق عمل تحالف الشفافية وكذا مبادرة الشفافية في الصناعات الاستخراجية وطرق وأساليب الانضمام لعضوية المبادرة ونحو ذلك من المعارف المتعلقة بذات السياق..

الجدير بالذكر ان تحالف الشفافية ائتلاف مكون من 15 منظمة مدنية مهتمة بمكافحة الفساد وتعزيز الشفافية في الصناعات الاستخراجية.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل