المحتوى الرئيسى

ملتقى أبناء شبوة الخيري 1 3 يختتم مُبادرته في الشهر الوردي بـ(حفل ختامي) السبت المقبل

منذ 3 سنة - 2020-10-29 [133] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 29 أكتوبر 2020 07:44 مساءً

شبوة(عدن الغد)خاص:

يجْري ملتقى أبناء شبوة الخيري 1 3 التحضيرات لإختتام مبادرته التوعوية للمجتمع في شهر أكتوبر المعروف عالميًا بـ "الشهر الوردي" حول سرطان الثدي التي نَفَذَت بالتنسيق مع المركز الوطني لعلاج الأورام م/شبوة ، ومكتب التربية والتعليم في المحافظة ، بإقامة حفل ختامي يوم السبت المقبل ..

وكان الملتقى قد أطلق في مطلع شهر أكتوبر الجاري تزامنًا مع الشهر الوردي مبادرة توعوية لسرطان الثدي ، عبّر اللجنة النسائية للملتقى الذي قامت بالعديد من النزولات للمدارس وتوزيع البروشورات في مدينة عتق وعدد من مديريات محافظة شبوة ، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المجتمع من سرطان الثدي ..

حيث حرصت اللجنة النسائية على تقديم معلومات توعوية بالغة الأهمية من بينها "الفحص المبكر" ومدى ضروريته وأهميته في سلامة المصاب عند بدء ظهور الأعراض التي شرحتها اللجنة مع كيفيّة الوقاية منه ، وحظيت النزولات التوعوية بتفاعل إيجابي من جانب طالبات ومعلمات وإدارات المدارس ..

ويقيم الملتقى صباح يوم السبت 31 أكتوبر 2020م في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق حفلاً ختاميًا للمبادرة برعاية مركز النهاري ، وستعرض في الحفل عددًا من النقاط الهامة المتعلّقة بالمجتمع الشبواني وبنتائج المبادرة التوعوية وماحققته خلال إقامتها وتنفيذها في شهر أكتوبر الوردي .

«إعــلام الـمـلـتـقى»

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل