المحتوى الرئيسى

محافظ شبوة يلتقي بالسلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية بمديرية الروضة .

منذ 3 سنة - 2020-10-29 [180] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 29 أكتوبر 2020 08:15 مساءً

شبوة (عدن الغد) خاص

التقى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو صباح اليوم بالسلطة المحلية بمديرية الروضة وعدد من الشخصيات الإجتماعية من أبناء مديرية الروضة

ورحب المحافظ باابناء مديرية الروضة مشيدا بالسلوك الحضاري الذي يتحلون به ، وحبهم للعمل والتعليم ،منوها بمثاليتهم في الحياة المدنية والتزامهم بالنظام والقانون والاحتكام له في فض النزاعات الحالصة بالمديرية.

وناقش المحافظ ،مع مدير عام مديرية الروضة وقياداتها الادارية وشخصياتها الإجتماعية ، جملة من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين و احتياجاتهم من مشاريع التنمية في مختلف المجالات وكيفية استفادة كافة قرى المديرية من اعتمادات المشاريع الممولة من حصة مبيعات النفط .

ووجه المحافظ باعتماد شق وسفلتة عشرة كيلو متر من طريق الروضة عمقين ،وكلف مدير مياة الريف لإعداد دراسة لحفر بئرين لمياه الشرب في كل من المدينة وقرية غر ، كما وجه مدير عام كهرباء الريف إجراء الدراسات الفنية الإيصال التيار الكهربائي للمناطق التي لم تصلها الكهرباء .

كما وجه المحافظ الدائرة الهندسية بمكتبه بعمل دراسة لترميم مستشفى الروضة ، ومراجعة دراسة تسوير ملعب النصر وإعداد العقود لتلك المشاريع استعداد لتنفيذها بالمديرية اضافة للتوجيه لمكتب الأشغال العامة والطرق بالنزول إلى مدينة الروضة ورفع الدراسات لسفلتة الشوارع الداخلية للمدينة.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل