المحتوى الرئيسى

وفد من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يزور ردفان

منذ 3 سنة - 2020-10-29 [115] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 29 أكتوبر 2020 08:16 مساءً

لحج (عدن الغد) خاص :

استقبلت  القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان،في محافظة لحج، هذا اليوم الخميس،

اللجنة المشكلة من رئاسة المجلس الانتقالي،التي يرأسها د.عبدالناصر الوالي عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية لانتقالي محافظة عدن والاستاذ نزار هيثم عضو رئاسة  المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ  منصور زيد  رئيس الهيئة التنظيمية في الامانة العامة  للمجلس الانتقالي الجنوبي.

حيث كان في استقبالهم عند وصولهم لمدينة الحبيلين العقيد  فيصل محمد عمر رئيس القيادة المحلية لانتقالي ردفان ورؤساء الإدارات التنفيذية واعضاء القيادة المحلية لانتقالي ردفان.

حيث عقدت اللجنة اجتماعا مع أعضاء القيادة المحلية لانتقالي ردفان في قاعة ثانوية الشهيد لبوزه.

وبعد الكلمة الترحيبية لرئيس المجلس باللجنة،وكلمات تحدثت بها اللجنة حول أهمية تعزيز التماسك والعمل بروح الفريق الواحد واشادتهم بالدور النضالي والتاريخي لأبناء ردفان في الاستقلال الوطني والقضية الجنوبية .

استمعت اللجنة الى شرح مفصل عن سير ونشاط المجلس منذ التأسيس،والى الإشكاليات التي احدثها رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ،رمزي الشعيبي،من خلال القرار التعسفي والخاطئ والمنافي للوائح ونظام المجلس الانتقالي بتعيين شخص من خارج عضوية المجلس في خرق واضح للوائح ونظم المجلس ولا يعبر عن أهداف المجلس المنشودة نحو بناء الدولة الجنوبية .

وفي اللقاء عبر الحاضرين من خلال مقترحاتهم عن تمسكهم بلوائح وأنظمة المجلس الانتقالي وكذا محاسبة من يختلق الازمات باصدار قرارات فردية  لاتمس بصله الى النهوض بعمل المجلس ومشروعه الاستراتيجي.

ليؤكد لهم في الاخير،رئيس واعضاء اللجنة،بانهم على تقدير تام لتلك المطالب،وستضع تلك المقترحات بأهمية على أن تطرح الحلول في وقت لاحق.

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل