المحتوى الرئيسى

بعد تألقه.. رسالة من حكيم زياش للاعبي تشيلسي

منذ 3 سنة - 2020-10-31 [221] قراءة

وجه النجم المغربي حكيم زياش مهاجم تشيلسي، رسالة للاعبي فريقه، عقب الفوز على بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق تشيلسي الفوز 3-0 على مضيفه بيرنلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت بالجولة السابعة من البريمييرليج.

وخطف زياش الأضواء في أول ظهور له كأساسي مع تشيلسي في البريمييرليج، حيث سجل الهدف الأول لصالح فريقه بالدقيقة 27، ثم صنع الثالث الذي أحرزه الألماني تيمو فيرنر، ليكون النجم المغربي هو رجل اللقاء.

وقال زياش في تصريحات نقلتها صحيفة "صنداي وورلد" البريطانية عقب المباراة: "آمل أن نتمكن من الاستمرار في تحقيق الانتصارات، أشعر أنني بحالة جيدة، وأن تشيلسي بات مثل منزلي، كل شيء على ما يرام".

وأضاف: "بعد المباريات الأوروبية، تكون الأمور من الناحية البدنية صعبة، ولكني أعتقد أننا قدمنا ​​مباراة جيدة، بدأنا بشكل جيد ولم نواجه مشاكل على الإطلاق، وكان لدى بيرنلي فرصة وحيدة في البداية، لكن بعد ذلك سيطرنا على اللقاء".

وأتم: "علينا كلاعبين أن نلعب بثقة ولا نخاف من ارتكاب الأخطاء، وإلا فلن تسير الأمور كما نريد، كل أسبوع نتخذ خطوات جادة وصحيحة، دعونا نحافظ عليها على هذا النحو" .

وحقق تشيلسي فوزه الثاني على التوالي في مختلف المسابقات، عقب انتصاره مساء الأربعاء الماضي على كراسنودار الروسي برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن زياش انتقل إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 40 مليون يورو.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل