المحتوى الرئيسى

آهالي وحدة ربوة المهندسين يقيمون حفلا تكريمي لمدير أمن مديرية #المكلا السابق العقيد العمودي

منذ 3 سنة - 2020-10-31 [322] قراءة

آهالي وحدة ربوة المهندسين يقيمون حفلا تكريمي لمدير أمن مديرية #المكلا السابق العقيد العمودي

المكلا ( حضرموت21 ) اعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا

بحضور المديرالعام لمديرية مدينة المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد أقام آهالي وحدة ربوة المهندسين بفوه صباح اليوم حفلا تكريمي لمدير أمن مديرية المكلا السابق العقيد/ عيسى سعيد بن الفقيه العمودي تعبيرا منهم عن تقديرهم للمجهود الذي بذله أثناء توليه قيادة مديرية أمن المكلا.

وفي الحفل القى المديرالعام لمديرية مدينة المكلا كلمة أشاد فيها بماقدمه العقيد/ عيسى العمودي اثناء قيادتة لمديرية أمن المكلا حيث كان مثالا يحتدى به في الانضباط والأمانه والاخلاص في اداء واجبه وقد أثبت بحق انه جديرا بذلك الموقع الذي تقلده من خلال ماقام بتنفيذه من مهام ساهمت في ترسيخ الأمن والأمان في ربوع مديرية المكلا وضواحيها.

من جانبه عبر العقيد/عيسى العمودي عن شكره وتقديره لكل من سعى إلى اقامة هذه الاحتفالية وفي مقدمتهم أهالي وحدة ربوة المهندسين وكذلك كل من حضر وشارك فيها على رأسهم المدير العام لمديرية المكلا العميد/ حسين هاشم الحامد ومستشار محافظ محافظة حضرموت العميد الركن/ سليمان غانم ومستشارقائد المنطقة العسكرية الثانية العميد/ سالم باشادي وكافة الشخصيات الامنية والقيادية والاجتماعية.

وفي ختام الحفل تم تكريم العقيد/ عيسى سعيد بن الفقيه العمودي من قبل منظمين الحفل آهالي وحدة ربوة المهندسين والسلطة المحلية بمديرية المكلا المتمثله في المديرالعام للمديرية بالاضافة إلى العديد من الجهات الرسمية بالمديرية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...

مقالات ذات صلة

Translate »

%d

مدونون معجبون بهذه:


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل