المحتوى الرئيسى

ديربي جدة.. الاتحاد ينهي عقدة 8 سنوات ونصف أمام الأهلي بالدوري السعودي

منذ 3 سنة - 2020-10-31 [190] قراءة

نجح نادي الاتحاد في إنهاء العقدة التي يعاني منها أمام غريمه التقليدي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه في الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق الاتحاد فوزا مهما على نظيره الأهلي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح الاتحاد التسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي رومارينيو في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، قبل أن يضيف جاري رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 19.

المباراة شهدت مشاركة المصري أحمد حجازي مع فريق الاتحاد لأول مرة، بعدما انتقل إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من وست بروميتش الإنجليزي.

كما شهدت المباراة تعرض فهد المولد، نجم الاتحاد، لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليغادر الملعب على الفور.

الفوز كان الأول الذي يحققه الاتحاد على الأهلي بشكل عام منذ 1404 أيام، عندما فاز عليه 3-2، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016.

كما كان الفوز هو الأول الذي يحققه الاتحاد على الأهلي في الدوري السعودي منذ 8 سنوات ونصف، عندما فاز عليه بنتيجة 1-0، يوم 29 مارس/آذار 2012.

يُذكر أن هذا الفوز هو الأول الذي يحققه الاتحاد في الموسم الحالي من الدوري السعودي، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، بفارق نقطتين خلف الأهلي السادس.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل