المحتوى الرئيسى

الدوري الإنجليزي.. هدف صلاح المعتاد يقود ليفربول لانتصار تاريخي

منذ 3 سنة - 2020-10-31 [132] قراءة

حقق ليفربول فوزا تاريخيا على حساب ضيفه وست هام بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء السبت.

المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" بالجولة السابعة من البريمييرليج، شهدت تحقيق ليفربول لإنجاز تاريخي، عادل به رقما ظل صامدا لمدة 40 عاما.

وحافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد" بالبريمييرليج للمباراة رقم 63 على التوالي، معادلا الإنجاز الذي حققه في الفترة بين 1978 و1980.

ولم يكن انتصار ليفربول سهلا، بل كان عصيبا، خاصة وأن وست هام بات متمرسا على مواجهة الكبار بدليل تعادله مع توتنهام 3-3 ومانشستر سيتي 1-1.

وست هام افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق بابلو فورنالس بالدقيقة العاشرة، لكن المصري محمد صلاح استطاع تعديل الكفة لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

وواصل صلاح عاداته في زيارة شباك وست هام مع ليفربول في البريمييرليج، حيث أنه سجل هدفه السابع بمرمى "المطارق" خلال 7 مباريات ضدهم بالمسابقة.

فضلا عن ذلك، فإن صلاح نجح للمرة الـ18 على التوالي في تنفيذ ركلة جزاء يتقدم لها بنجاح، وذلك بمختلف المسابقات.

وفي الوقت الذي كانت فيه النتيحة تشير إلى التعادل، استطاع البرتغالي دييجو جوتا، منح الانتصار لليفربول بالدقيقة 85.

وأصبح جوتا انني لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في أول 3 مباريات له بقميص الفريق بالبريمييرليج على ملعب "أنفيلد" منذ الإسباني لويس جارسيا في أكتوبر/ تشرين الأول 2004.

وانفرد ليفربول بصدارة ترتيب البريمييرليج برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الجار إيفرتون، والذي سيلعب مساء الأحد ضد نيوكاسل.

على الجانب الآخر، توقف رصيد وست هام عند ثماني نقاط بالمركز الـ13.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل