المحتوى الرئيسى

الدوري الإسباني.. التسديدات تفضح أزمة "ريال مدريد زيدان"

منذ 2 يوم - 2020-11-21 [66] قراءة

تعثر ريال مدريد مجددا هذا الموسم، بتعادله مع مضيفه فياريال بهدف لمثله، مساء السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

فريق المدرب زين الدين زيدان لعب 12 مباراة منذ بداية الموسم الحالي، تعثر في 5 منها، بخسارته 3 مرات، وتعادله مرتين، فيما فاز في 7 مباريات. 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من 9 مباريات، كما يعيش وضعا صعبا في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط من 3 جولات.

التسديدات تفضح الأزمة

ونشر موقع "ManagingMadrid" إحصائية للفارق بين تسديدات التي أطلقها لاعبو ريال مدريد، والتي تلقاها الفريق منذ بداية الموسم الحالي، وهو ما كشف جانبا من أزمة الفريق المدريدي.

ووصل الفارق بين إجمالي تسديدات لاعبي ريال مدريد على مرمى الخصوم والتسديدات التي تلقاها الفريق منذ بداية الموسم الحالي إلى 11 تسديدة فقط لصالح الفريق المدريدي.

ويعتبر هذا الفارق هو الأسوأ لريال مدريد في المواسم الـ5 الأخيرة، بعد مرور 11 مباراة منذ بداية الموسم بمختلف المسابقات.

ويكشف انكماش الفارق بهذا الشكل عن تراجع مستوى ريال مدريد، على الجانبين الدفاعي والهجومي على حد سواء.

زيدان في مرمى الانتقادات

ويواجه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، موجة قوية من الانتقادات سواء من النقاد أو المشجعين، الذين حملوه الجزء الأكبر من مسؤولية تراجع مستوى الفريق الملكي.

الانتقاد الأكبر للمدرب الفرنسي يكمن في قناعته بالكثير من اللاعبين في الدفاع والهجوم بالرغم من تراجع مستواهم، في الوقت الذي يهمش فيه لاعبين آخرين بدلا من منحهم الفرصة.

زيدان رد على الانتقادات في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فياريال، حيث قال: "لدي نفس القناعات ولن أغيرها، لا أهتم بالانتقادات، أنتم (الصحفيون) تفعلون ما تفعلونه وأنا أقوم بعملي".


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل