المحتوى الرئيسى

لفتة إنسانية تهدد نجم إيفرتون بالإيقاف.. وميسي ينقذه

منذ 5 يوم - 2020-11-22 [51] قراءة

قدم البرازيلي ريتشارليسون، نجم إيفرتون، لفتة إنسانية طيبة، عقب مباراة فريقه ضد فولهام، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ريتشارليسون في قيادة إيفرتون لتحقيق فوز صعب على مضيفه فولهام، على ملعب كرافين كوتاج، بنتيجة 3-2، ليقفز "التوفيز" إلى المركز السادس بـ16 نقطة.

غير أن اللقطة الأهم في المباراة، كانت بعد نهايتها، عندما توجه النجم البرازيلي إلى أحد عمال البناء في ملعب كرافين كوتاج ليلقي إليه بقميصه.

ويعتبر هذا الفعل من المخالفات المنصوص عليها في البروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا المستجد، حيث يحظر تبادل القمصان بين اللاعبين خشية تناقل الفيروس.

وعلى الرغم من ذلك، فلا يبدو أن هناك نية لمعاقبة ريتشارليسون على هذا التصرف الإنساني، لا سيما في ظل وجود العديد من الحالات السابقة التي تم فيها تبادل القميص بشكل طبيعي.

وكانت الواقعة الأشهر في يونيو/حزيران الماضي، عندما أقدم ميسي على تبادل قميصه مع أحد لاعبي ريال مايوركا، عقب المباراة التي جمعت بينها في الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

وفي ذلك الحين، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى إمكانية تعرض ميسي للإيقاف لمدة مباراتين، بداعي مخالفة البروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من ذلك، فإن ميسي لم يتعرض لأي عقوبة، وهو الأمر الذي تكرر في أكثر من مناسبة، دون أن يتعرض اللاعبون لأي عقوبة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل