المحتوى الرئيسى

استعدي لموسم الأعياد بهذه الفساتين

منذ 5 يوم - 2020-11-22 [45] قراءة

مع اقتراب موسم الأعياد، تستعد كثير من السيدات والفتيات للاحتفال، باختيار وشراء الفساتين لإطلالات عيد ميلاد ورأس سنة رائعة.

ورغم طوارئ كورونا هذا العام، لكن لا تزال هناك عدة طرق للوصول إلى روح البهجة للعطلات، على رأسها فساتين الأعياد المبهجة، وهي القطع التي تعزز وتحسن الحالة المزاجية وتعيد الإحساس بعودة الحياة الطبيعية.

وفي التقرير التالي نستعرض مجموعة من أجمل الفساتين التي يمكن أن تستلهم منها السيدات والفتيات إطلالاتهن الاحتفالية، وفقاً لمجلة "فوج" العالمية للأزياء.

من بين أجمل الإطلالات التي يمكن الاختيار منها لاحتفالات موسم الأعياد، موديلات الفساتين من خامات الساتان أو الحرير بألوان النحاسي أو الوردي المنقوش، التي تمنح صاحبتها طلّة ملكية رائعة، أو أحد الفساتين السوداء اللون (متوسطة الطول) المطرزة بقطع الكريستال اللامعة المناسبة للغاية للأعياد.

كما يمكن اختيار فستان طويل أحمر (بطل ألوان الكريسماس ورأس السنة) من خامة الجيرسيه، لصاحبات القوام الرفيع، لإطلالة أنثوية للغاية.

أما الفساتين المخملية، فتعد بطلة إطلالات الشتاء بلا منازع، ومنها يمكن اختيار فستان من القطيفة باللون الأخضر الداكن أو النبيتي، ومطرز بالفيونكات الرقيقة.

كما تعتبر الفساتين المنقوشة من أجمل القطع التي يمكن الاختيار منها، وينصح بشراء فستان ميدي بألوان البيج أو الأخضر الفيروزي من الحرير الناعم بطبعات الزهور بحزام مربوط على الخصر، أو سادة باللون البورجوندي (لون النبيذ).

كما يمكن اختيار الإطلالة اللامعة، عن طريق اختيار فستان باللون الأحمر المطرز بالترتر البراق، لطلة احتفالية بامتياز لمحبات الجرأة والعصرية.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل