المحتوى الرئيسى

قبل نهائي القرن.. هل أصيب بن شرقي بفيروس كورونا؟

منذ 2 يوم - 2020-11-22 [40] قراءة

أثار المغربي أشرف بن شرقي، نجم الزمالك المصري، حالة من القلق بين جماهير الفريق، قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد

الزمالك

لمواجهة الأهلي، الجمعة المقبلة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، والمعروفة إعلاميا باسم "نهائي القرن".

وقبل 5 أيام من المباراة، أشارت تقارير صحفية إلى وجود اشتباه في إصابة بن شرقي بفيروس كورونا المستجد، خلال وجوده مع المنتخب المغربي.

وشارك بن شرقي مع المنتخب المغربي في مباراتي أفريقيا الوسطى، بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية.

وتواصلت "العين الرياضية" مع مصدر داخل نادي الزمالك، للتعرف على حقيقة إصابة اللاعب المغربي بفيروس كورونا المستجد، وهو ما نفاه المصدر.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني للفريق الأبيض تواصل مع اللاعب بشكل مباشر، للتعرف على حقيقة إصابته بفيروس كورونا، وهو ما نفاه اللاعب، حيث أكد أن نتيجة آخر مسحة جاءت سلبية.

ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى القاهرة، مساء الأحد، قبل المشاركة مع الفريق في التدريبات، الإثنين، استعدادا لمباراة الأهلي المنتظرة.

من جهته، نشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام" منشورا أكد فيه أنه لا صحة لجميع الأنباء التي قيلت عنه في الساعات الأخيرة.

وكتب بن شرقي: "كل ما يتم تداوله بخصوصي مجرد شائعات، أنا جاهز للنهائي يوم الجمعة، ومستعد لتقديم أفضل ما لدي لخدمة فريقي الزمالك.

يُذكر أن بن شرقي يعتبر أحد أبرز عناصر الزمالك على مدار الموسم الحالي، حيث كان سببا رئيسيا في وصول الفريق إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا، من خلال تسجيل 9 أهداف على مدار البطولة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل