المحتوى الرئيسى

بحضور مدير عام تربية أبين.. اختتام مفاضلة الومبياد الرياضيات واعلان الفائزين

منذ 3 سنة - 2020-11-25 [236] قراءة

أخبار المحافظات

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 09:20 مساءً

أبين(عدن الغد)خاص:

في اطار العزم والعزيمة والثقة بالنفس والقدرات المهنية والقيادية التي تتحلى بها قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين ممثلاً بمديره العام الدكتور/  وضاح صالح المحوري لأنتشال والنهوض بالعملية التربوية التعليمية في محافظة أبين ودعم وتشجيع تفعيل الانشطة الا صفية من اجل احداث عملية تكامليه في تطوير العملية التعليمية ومستوى المتعلمين النوعي وابراز وصغل المواهب في مختلف المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

وبحضور الدكتور/ وضاح صالح المحوري مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين

اختتم مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين فعاليات المفاضلة والامتحان التحريري بين طلاب وطالبات المحافظة للمشاركة في مسابقة الومبياد الرياضيات الثاني التي ينظمها مكتب التربية العربي للتربية والثقافة والعلوم ( الالكسو) تحت رعاية جامعة الدول العربية ووزارة التربية لجمهورية مصر العربية والتي ستقام في النصف الاول من شهر ديسمبر 2020 في مصر وذلك عبر التباعد والتواصل المرئي نتيجةً للظروف الاستثنائية بسبب تفشي جائحة وباء كورونا .

حيث اختتمت اليوم في قاعة مكتب التربية بالمحافظة أبين المفاضلة والامتحان التحريري بمسابقة الومبياد الرياضيات الثاني بين طلاب وطالبات المحافظة والتي شارك وتنافس فيها 17 طالب وطالبة من طلاب التعليم الثانوي بمديريات المحافظة زنجبار وخنفر ورصد التي استمرت فعالياتها علئ مدار يومين وذلك بهدف تحقيق التباعد بين الطلاب للوقاية من جائحة وباء كورونا .

حيث جرت مجريات فعالية المفاضلة والامتحان التحريري في اجواء هادئة ومستقرة وبرعاية واشراف مباشر  من قبل مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور/ وضاح المحوري .

هذا وقد اعلنت اللجنة المشرفة والمصححة للامتحان برئاسة الاستاذ/ عارف عبدالله البجيري مساء اليوم نتائج الامتحان واسماء الطلاب الفائزون الاربعة الذين تأهلوا للمنافسة في المسابقة والمفاضلةالتي ستعقد في عدن بين خمس محافظات هي عدن/ لحج/ تعز/ مأرب/ وأبين . كل محافظة ستشارك ب 4 طلاب والذي سيتأهل من منافسة ومفاضلة المحافظات 4 طلاب سيمثلون الجمهورية في مسابقة الومبياد الرياضيات الثاني الذي سينطلق من مصر عبر التواصل المرئي وذلك نتيجة انتشار جائحة وباء كورونا .

اسماء الطلاب الفائزين لتمثيل محافظة أبين على مستوى المحافظات الجمهورية المشاركة في المسابقة في عدن هم :

1- اميمة عمر عوض مبارك - من مجمع خوله م/ زنجبار .

2- زينب عبدالوهاب عبده ابراهيم / مجمع خوله م/ زنجبار .

3- صالح عبده محمد بلكم / تانوية الفاروق جعار م/ خنفر .

4- هدى رمزي عبدالغفور شمسان / مجمع خوله م/ نجبار .

حضر الاختتام عدد من قيادات وكوادر شعب وادارات مكتب التربية بالمحافظة وعدد من قيادات وكوادر اقسام الانشطة ومعلمين ومعلمات من مديريات زنجبار وخنفر .

*من علي السليماني

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل