المحتوى الرئيسى

برعاية محافظ عدن والشيخ مهدي العقربي.. إدارة مدينة الصالح تقيم حفلا جماهيريا بمناسبة الذكرى الـ"53" لعيد الاستقلال

منذ 3 سنة - 2020-11-25 [217] قراءة

أخبار عدن

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 10:12 مساءً

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية محافظ العاصمة المؤقتة عدن أحمد حامد لملس والشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد ، شهدت مدينة الصالح (مدينة الشهداء) حاليا عصر اليوم الأربعاء حفلا جماهيريا بمناسبة الذكرى الـ"53" لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ"30" من نوفمبر .

وجرى خلال الاحتفال الجماهيري الذي شهد حضورا متميزا من سكان المدينة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وقيادات منظمات مجتمع مدني وعدد كبير من النشطاء المجتمعيين تقديم العديد من الفقرات التي تضمنت إلقاء كلمات وقصائد شعرية ووصلات غنائية معبرة عن هذه المناسبة .

وعبرت الكلمات والمداخلات التي ألقيت خلال الفعالية التي أقامها مكتب مدينة الصالح عن عظمة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد الـ"30" من نوفمبر في التخلص والانعتاق من المستعمر البريطاني البغيض .

وقدمت اللجنة المنظمة للحفل ممثلة بمكتب مدينة الصالح (الشهداء حاليا) خلال الفعالية شهادة تكريمية للشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بعدن نظير جهوده ودعمه السخي لهذه الفعالية الوطنية وتم تسليمها لممثل مكتب الشيخ مهدي العقربي , ومعبرين عن شكرهم وتقديرهم لجهوده الخيّرة التي لم تقتصر على مجال من المجالات وتقديم الدعم والرعاية للمدينة وسكانها الذين غالبيتهم من أسر الشهداء .

يذكر بأن الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي قد أولى اهتماما كبيرا بتقديم كل أوجه الدعم والرعاية للسكان في مدينة الصالح وذلك من خلال تكفله بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية للمدينة وحملات النظافة والرش الضبابي بالإضافة إلى مشروع إنارة الشوارع الداخلية للمدينة بالطاقة الشمسية.

ويأتي دعم الشيخ / مهدي العقربي لإقامة هذا المهرجان الاحتفالي بمدينة الصالح في إطار اهتماماته ورعايته للفعاليات الوطنية وحرصة على مشاركة أبناء العاصمة عدن احتفالاتهم بمثل هذه المناسبات الوطنية التي تمثل علامة بارزة في مسيرة النضال التحررية لأبناء الوطن .

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل