المحتوى الرئيسى

بعد الهزيمة التاريخية.. كلوب: ما يحدث جريمة

منذ 3 سنة - 2020-11-26 [280] قراءة

أبدى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي غضبه الشديد عقب الهزيمة التاريخية ضد أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا

وتعرض ليفربول للخسارة ضد أتالانتا على ملعبه "أنفيلد" مساء الأربعاء بنتيجة 0-2 في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه أول مرة في تاريخ ليفربول تحت قيادة كلوب التي يفشل خلالها في تسديد أي كرة على المرمى خلال مباراة تقام على "أنفيلد" في دوري الأبطال.

فضلا عن ذلك، فإن أتالانتا يعد ثاني فريق من إيطاليا يفوز على ليفربول في "أنفيلد" بدوري الأبطال منذ فيورنتينا في ديسمبر/ كانون الأول 1999.

ورغم تلك الهزيمة التاريخية، فإن كلوب لم يبدي غضبه منها بقدر ما صرح به ضد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي اتهمها بارتكاب ما يشبه بالجريمة.

يقول كلوب في تصريحات لمحطة "بي تي سبورت" البريطانية: "قمت بإراحة العديد من اللاعبين ضد أتالانتا، ومن السهل التحدث والانتقاد حول طريقة لعبنا وعدم تسديد أي كرة على مرمى الخصم".

وتابع: "ولكن ما قمت به يمكن أن يحدث لفرق أخرى لأننا ببساطة سنلعب ظهر يوم السبت المقبل مباراة في الدوري الإنجليزي ضد برايتون، وهذه الجدولة في المباريات تشبه ارتكاب الجريمة، ومع ذلك، فإن كل هذا لا يعتبر سببا في الهزيمة".

وطالما انتقد كلوب وعدد كبير من مدربي البريمييرليج، رابطة الدوري بسبب طريقة وضع جدول المباريات والذي يشكل ضغطا كبيرا على اللاعبين، ما ينتج عنه عديد الإصابات، وهو ما يعاني منه ليفربول، إذ يغيب ثلاثي الدفاع، ترنت ألكسندر أرنولد وجو جويز وفيرجيل فان ديك بداعي الإصابة.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل