المحتوى الرئيسى

احتفاء بعيد الاستقلال الوطني .. الشاذلي يفتتح فرع البنك الاهلي بميناء عدن

منذ 3 سنة - 2020-11-26 [95] قراءة

أخبار عدن

الخميس 26 نوفمبر 2020 02:56 مساءً

عدن ( عدن الغد) خاص :

احتفاء بالذكرى ال٥١ للاستقلال الوطني ال٣٠ من نوفمبر عام ١٩٦٧ م ، افتتح وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي صباح اليوم فرع البنك الاهلي بميناء المعلا ، يرافقه الدكتور / محمد امزربة رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ خليج عدن ، والدكتور / عبدالسلام حميد وكيل وزارة النفط والدكتور/ أحمد بن سنكر المدير العام للبنك الاهلي .

وبعد قص الشريط ايذانا بافتتاح الفرع رسميا طاف وكيل اول محافظة محمد نصر شاذلي ومرافقوه بالمبنى . مشيدا بعراقة البنك الاهلى كواحد من اهم المصارف في بلادنا وماسيمثله افتتاح الفرع من تسهيلات للعمل في الميناء والذي جاء متزامنا مع احتفالات بلادنا بعيد الاستقلال الوطني . معبرا عن تهانيه وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ/ احمد حامد لملس محافظ المحافظة بهذه المناسبة الغالية لكل ابناء محافظة عدن .

الى ذلك عبر المدير العام للبنك الاهلي الدكتور / أحمد بن سنكر عن شكره لقيادة المحافظة ورئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ خليج عدن على اهتمامهم بافتتاح فرع البنك الاهلي في ميناء المعلا بعد ان سبق افتتاح فرع في ميناء الحاويات وما يمثله ذلك من تيسير وتسهيل في توريد المبالغ للبنك الاهلي ،مؤكدا ان البنك سيعمل على فتح فروع جديدة في الايام القادمة.

حضر التدشين عدد من المسؤلين في الميناء والبنك الاهلي.

كتب / عبدالسلام هائل

تصوير / محمد جميل

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل