المحتوى الرئيسى

أعضاء الهيئة الإدارية في مديرية رضوم يرفعون مذكرة إلى محافظ شبوة حول بعض مخالفات المدير العام للمديرية

منذ 3 سنة - 2020-11-26 [124] قراءة

أخبار المحافظات

الخميس 26 نوفمبر 2020 02:37 مساءً

شبوة((عدن الغد)): خاص

بعد أن تجاوزت مخالفاتة كل النظم واللوائح والقوانين ، وانعكاسة بالأثر السلبي على المواطنين ، وأضحت حمل ثقيل على كاهل تنفيذ الخدمات الضرورية للناس في المديرية .

بعثت الهيئة الإدارية في السلطة المحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة مذكرة شكاوى للمحافظ محمد صالح بن عديو محافظ محافظة شبوة ، تطالبة فيها في وقف تجاوزات ومخالفات المدير العام للمديرية الأستاذ/ محمد سالم الشكلية ، وجاء في المذكرة :

بالأشارة إلى الموضوع أعلاه سبق وأن رفعنا عدة مذكرات بشأن عدد من المخالفات التي تصدر من قبل المدير العام ، وقد تحملنا تلك المخالفات احتراماً وتقديراً لمهنية العمل التي تجمعنا إلا أن الأخ المدير العام مازال مستمر في مخالفاتة ومنها :

1_ غيابة عن الوحدة الإدارية وعدم الحضور إلا في حالة تكليف لجنة من المحافظة للنزول للمديرية ساعات معينة والعودة إلى العاصمة عتق .

2_ احتفاظة للختم الرسمي في منزلة بعتق .

3_ العمل الإداري مشلول تماماً فلا يدع إلى عقد اجتماعات المكتب التنفيذي ولا الهئية الإدارية منذ أعوام مضت إلى يومنا هذا .

4_ نثمن جهود الأمين العام في معالجة قضايا المواطنين وحفظ ماء وجهة السلطة لدى المواطنين بختمة الشخصي وبعض الأوراق الرسمية السابقة التي يحملها ومعمدة بختم سابق وهي عدد قليل ، وقد أبلغ بها المدير العام لعل وعسى يقدر العمل ويطرح الختم عند السكريارية بدلاً من الاحتفاظ به في منزلة في عاصمة المحافظة عتق ، وهذا الجهود التي يبذلها الأمين العام ساعدت على شعور المواطن بوجود السلطة .

5 _ يمنع المدير العام تعميد مكافآت الهيئة الإدارية والنفقات عندما يذهب إليه أمين الصندوق ولا يختمة إلا بواسطات وغيرها وتكررت عدة مرات ولاندري ما السبب .

هذه بعض التصرفات والمخالفات المرتكبة من قبل المدير العام للمديرية .

إخوانكم أعضاء الهيئة الإدارية في مديرية رضوم :-

1_ هادي سعيد الخرماء - الأمين العام .

2_ أحمد عبدالله بامعبد - رئيس لجنة التخطيط والمالية .

3_ فهد سالمين عوض لرضف - رئيس لجنة الخدمات .

4_ سالم عوض الهميس - رئيس لجنة الخدمات .

الاستديو

شاركنا بتعليقك


المصدر: عدن الغد

تابع أيضاً

عاجل