المحتوى الرئيسى

قبل نهائي القرن.. مدرب الزمالك السابق يهاجم مرتضى منصور

منذ 3 سنة - 2020-11-27 [99] قراءة

انتقد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي الحالي والزمالك سابقا، مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

مجلة "فرانس فوتبول" أجرت حوارا مطولا مع كارتيرون بمناسبة نهائي القرن في دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة والذي يجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وسبق لكارتيرون أن تولى تدريب الأهلي في العام 2018 ووصله معه لنهائي دوري أبطال أفريقيا والذي خسره ضد الترجي التونسي، كما أشرف على قيادة الزمالك في العام الحالي ووصل معه لنصف النهائي قبل رحيله في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي لقيادة التعاون.

ووجه سؤال إلى كارتيرون عن الفارق بين الأهلي والزمالك، حيث أجاب بالقول: "أود أن أقول إنهما كيانان مختلفان، نلاحظ ذلك بوضوح في اختلاف شخصية محمود الخطيب رئيس الأهلي مع نظيره في الزمالك مرتضى منصور".

وتابع: "أنا سعيد لأنني تمكنت من عيش لحظات رائعة، لأن هناك شغفًا في كلا الناديين، هذه لحظات فريدة عشتها معهما، ولن تنسى من ذاكرتي".

وأردف: "الأهلي منظم بشكل رائع على الطراز الأوروبي مع استقرار تام على جميع المستويات، على عكس الزمالك الذي لا يعيش استقرارا خاصة في وجود رئيسه الذي يطلق عادة تصريحات نارية".

وأضاف: "يكاد يكون من المعجزات أن يتمكن الزمالك من تقديم هذا الأداء الجيد في مثل هذه البيئة الصعبة، ولكن رغم ذلك الفريق الأبيض يملك حاليا المزيد من المزايا، من خلال تتويجه مؤخرا ببطولات الكونفدرالية والسوبر الأفريقي والسوبر المصري.

ورفض كارتيرون توقع الفائز في نهائي القرن، والذي سيكون تاريخيا، حيث ستكون المرة الأولى التي تقام فيها المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال بين فريقين من نفس البلد.

يذكر أن كارتيرون فشل في التتويج مع الأهلي بأي بطولة بينما فاز مع الزمالك بلقبي السوبر الأفريقي والمصري.


المصدر: بوابة العين الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل