المحتوى الرئيسى

مؤسسة لأجلك ياعدن تنفذ حملة توعية للأطفال في روضة الشروق بالمنصورة

منذ 3 سنة - 2020-11-27 [255] قراءة

نفذت مؤسسة لأجلك ياعدن لأجلك ياعدن التنموية، يوم أمس الخميس الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠٢٠، بالتعاون مع مبادرة انا متطوع انا مستعد حملة توعية للأطفال في روضة الشروق بالمنصورة للوقاية من كوفيد 19.

وقدمت المدربه رشا عامر شرح مفصل عن كيفيه غسل اليدين للاطفال لحمايتهم من فيروس كورونا، والالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من أجل سلامتهم.

من جانبها شكرت مديرة روضه الشروق الأستاذة فايزة العولقي مؤسسة لأجلك ياعدن على جهودهم وحرصهم لحماية الأطفال وتوعيتهم من فيروس كورونا.

وأكدت شكرها لدكتورة ياسمين محمد باغريب على الجهود التي تبذلها من أجل توعية الأطفال في روضة الشروق، علما انها كانت قد قامت خلال العام الماضي بنزول إلى الروضة وتوعية الأطفال حول التحرش وكيفيه حماية أنفسهم.

و بدورها شكرت باغريب مديرة الروضه وجميع المربيات اللاوتي يبذلنا جهود جباره في تعليم الطفل بمرحلة قبل المدرسه وغرس القيم الأخلاقية وحب الوطن وتخللت التوعية العديد من الأنشطة الترفيهية تصحبها الاغاني الهادفه عن النظافة والوقاية.

وتأتي هذه التوعية من الأعمال الإنسانية التي تقوم بها مؤسسة لأجلك ياعدن من اجل توعية الطلاب والطالبات في مختلف المدارس بالعاصمة عدن.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل