المحتوى الرئيسى

الراعي يلتقي برئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم بآبين

منذ 3 سنة - 2020-11-27 [237] قراءة

التقى صباح يوم الخميس الكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة بآبين بمكتبه في المجمع الحكومي بزنجبار برئيس اتحاد كرة القدم الاخ / صالح احمد ثابت واعضاء اتحاد الكره ولجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم بآبين

وفي هذا اللقاء رحب الكابتن الراعي بالجميع ،وفي هذا اللقاء الذي تم مناقشة الترتيبات النهائية لآنجاح الحفل الكروي الرياضي المتمثل با قامة المباراة النهائية لبطولة كاس عيد الاستقلال الوطني ال 30 من نوفمبر ،الذي يحتضنها ملعب نادي حسان (البلدية الترابي) .

كما ناقش في هذا اللقاء كافة الترتيبات من اجل الخروج حفل ختام كروي مشرف ولآئق للجميع ،في ضل حضور اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة آبين الذي يولي قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة جلا اهتمامه

ومن جهة اخرى : طرح الاخ / صالح احمد ثابت رئيس اتحاد كرة القدم بآبين ،طرح كل النقاط التي لديه وتمت مناقشتها ،والخروج بحلول لآنجاح الحفل الكروي الكبير المتمثل بآقامة المباراة النهائية.

واكد الاخ/ صالح احمد ثابت لابد من تكريم خاص لآ فضل حارس مرمى في البطولة العزيزة علينا كنوع من التشجيع والحافز المعنوي لرفد ابين بموهبة كرويه جديدة في الساحة الرياضية وخاصة في مركز حراسة المرمى.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على كيفية إقامة المباراة النهائية ،ونوع التكريم ، واسس آمن الملعب ، والاسعافات الآوليه ،والتغطية الآعلاميه الناجحة لهذا النهائي الذي يليق بحجم هذه المناسبة الوطنية الغالية ال 30 من نوفمبر عيد الآستقلال الوطني المجيد.

الجدير بالذكر ان بطولة كاس عيد الآستقلال الوطني الذي نظمه اتحاد كرة القدم بآبين وباشراف من قبل مكتب الشباب والرياضة بآبين وبدعم ورعاية كريمه من قبل اللواء ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين ،والاستاذ / نايف البكري وزير الشباب والرياضة.


المصدر: صحيفة المرصد

تابع أيضاً

عاجل