المحتوى الرئيسى

#انتقالي تريم يعقد اجتماعه الدوري لشهر مايو بحضور روؤساء المراكز المحلية

منذ 5 يوم - 2022-05-14 [59] قراءة

Aa

تريم (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

عقدت الهيئة التنفذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت ، اليوم السبت، برئاسة الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” اجتماعه الدوري لشهر مايو بحضور عضو الجمعية الوطنية الاستاذ ” خالد هود باغريب وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ ” علي سالم بكورة ” ورؤساء المراكز المحلية في المديرية.

وفي بداية الاجتماع رحب ” بن الشيخ ابوبكر ” بالحضور مستعرضاً لهم آخر مستجدات الأوضاع على كافة المستويات.

وأشار إلى أهمية هذا الاجتماع لتقييم دور المراكز في المديرية ومعالجة المشاكل والسلبيات وتذليل الصعوبات التي تواجه عمل المراكز .

وأشاد بعدد من رؤساء المراكز في المديرية بتفعيل مراكزهم وحضورهم المتميز في الاحتفال الاخير الذي أقيم ايام عيد الفطر في مركز باعلال ومركز مشطة.

ومن ناحية نوه عضو الجمعية الوطنية الجنوبية الاستاذ ” خالد هود باغريب ” إلى أن الأحداث تسير بشكل متسارع، وأن المرحلة التي نعيشها الآن مرحلة صعبة، ومنعطف خطير، يتطلب منا الصبر وتوحيد الصفوف والالتفاف حول قيادة المجلس الانتقالي الجنوب، للعمل على وتيرة ونسق واحد نحو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وأكد ” باغريب ” على أن قيادة المجلس الانتقالي، ليست غافلة عن معاناة شعب الجنوب ولا عن قواته المتواجدة على الأرض والمرابطة في الجبهات، لافتا إلى أنها تعمل جاهدة لتأمين الدعم الداخلي للقوات، والخارجي لجميع المواطنين.

ونهاية الاجتماع فتح باب النقاش وتبادل الافكار مع رؤوساء المراكز هدفت الى تفعيل نشاطهم.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل