المحتوى الرئيسى

المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بأبين يؤكد على أهمية الحشد والمشاركة بالذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط بزنجبار

منذ 1 شهر - 2022-05-20 [152] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص

الجمعة 20 مايو 2022 02:15 صباحاً

أكدت الهيئة الإدارية للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين ، على أهمية الحشد والمشاركة الفاعلة في إنجاح الفعالية والمهرجان الجماهيري ، بمناسبة الذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط ، والتي ستقام صباح يوم السبت بالعاصمة زنجبار .

 

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري المنعقد ، صباح اليوم بمقر المجلس التنسيقي ، بمدينة زنجبار ، برئاسة المشرف العام للمجلس الدكتورة آمنة الشهابي ، وبحضور رؤساء وأعضاء الجمعيات والمؤسسات والمراكز .

 

 

 

ودعت الهيئة الإدارية إلى ضرورة تكريس الجهود من خلال الحشد الجماهيري لكافة المؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني للحضور والمشاركة في ذكرى إعلان فك الارتباط .

 

 

 

 

 

كما ناقشت الهيئة جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية بهدف الارتقاء بمستوى العمل المؤسسي في إطار المجلس التنسيقي ، والتأكيد على أهمية إعداد الخطط وتقارير الانجاز والتوثيق بطرق صحيحة .

 

 

وأكد اللقاء على أهمية التنسيق وشراكة العمل بين كافة أعضاء الجمعيات والمؤسسات والمراكز وتوزيع المهام ، بعيدا عن التخبط والعشوائية ، وتلافي الأخطاء ومعالجتها .

 

 

وفي الختام اقرت الهيئة الإدارية عددا من القرارات ، أهمها إقامة دورات تدريبية في الجوانب المالية والإدارية ، لعدد من الجمعيات ، وذلك بالتنسيق مع إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين ، لإكساب المشاركات في الدورة عددا من المفاهيم الأساسية في هذه الجوانب .وكذا دعم مؤسسة طموح في مشروعها المستدام ، بعد مناقشته والموافقة عليه ، والمساهمة في دعم عددا من الجمعيات في إطار تعزيز التعاون فيما بينهم .

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل