المحتوى الرئيسى

#وكيل نيابة الأمن والبحث يتفقد ادارة الشوؤن القانونية لحزام #عدن

منذ 1 شهر - 2022-05-21 [119] قراءة

Aa

عدن (حضرموت21) المركز الإعلامي/ لقوات الحزام الأمني

استقبل أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي، القاضي أنيس ناصر علي، وكيل نيابة الامن والبحث، في مكتبه بمقر القيادة العامة لحزام عدن في مديرية خور مكسر.

وخلال الزيارة، أطلع وكيل نيابة الامن والبحث على سير العمل في ادارة الشوؤن القانونية لقوات الحزام الأمني بعدن حيث شملت الجولة إقسام التحقيق والاستدلال والمحاضر كما تم تفقد أوضاع الموقوفين في الحجز.

وقال القاضي أنيس: ” أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات عضو مجلس القضاء، رئيس نيابة عدن القاضي قاهر مصطفى وهي ليست الأولى حيث جاءت ضمن الزيارات الروتينية المستمرة لنيابة الأمن والبحث لمقر قوات الحزام الأمني للعاصمة عدن، ومكان الحجز، لتفقد الموقوفين وقضاياهم لدى الشئون القانونية لحزام عدن، والإشراف على المحاضر التي تحال للنيابات المختصة وفقاً للقانون”.

وأكد وكيل نيابة الأمن والبحث على أن قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن تبذل جهود كبيرة إذ تؤدي دور فعال بمعية الاجهزة الامنية والجهات المعنية في حفظ الأمن والأمان للمواطن، مضيفاً أن التنسيق مع النيابة العامة يسهم في تنفيذ قرارات المحاكم والنيابة والسرعة في تنفيذ الأوامر، والاشراف على الاجراءات القانونية لها.

من جانبه، أشار مدير أدارة الشوؤن القانونية لحزام عدن العميد فضل العاقل أن التحقيقات والاستدلالات في كافة القضايا تُرفع للنيابة وتتبع كافة التوجيهات حول كل قضية، منوها إلى أن الشوؤن القانونية لحزام عدن ترفع بشكل أولي القضايا والمتهمين للنيابة العامة والجزائية ضمن الاجراءات القانونية المطلوبة.

وفي نهاية الجولة، تقدم العميد الربيعي بالشكر والتقدير للقاضي أنيس ناصر علي وكيل نيابة الأمن والبحث لجهوده في تعزيز التنسيق المشترك، مؤكدا على قوة العلاقة بين قوات الحزام الأمني والنيابة العامة والجهات ذات العلاقة في إطار المصلحة العامة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل