المحتوى الرئيسى

برعاية الرئيس القائد عيدروس #الزبيدي .. اجتماعية #انتقالي القطن تنظم لقاء تشاوري للمنتديات التطوعية بالمديرية

منذ 1 اسبوع - 2022-06-23 [59] قراءة

Aa

القطن (حضرموت21)

الادارة الاعلامية 

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب ،رئيس مجلس القيادة الرئاسي نظمت الادارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن بالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صباح اليوم الخميس الثالث والعشرين من يونيو لقاء تشاوري للمنتديات التطوعية بالمديرية لتنسيق العمل المشترك والاسهام في النهوض بالعمل التطوعي.

في مستهل اللقاء أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية محمد حسين الحداد أشاد بجهود المنتديات التطوعية في العمل التطوعي ودورهم الريادي في المجتمع من خلال الاعمال والمبادرات الذاتية في الجانب الشبابي والنسوي .

مستعرضا لمحة تاريخية للعمل التطوعي بالمحافظة لافتا ان حضرموت كانت سباقة للعمل التطوعي منذ القدم من خلال اقامت المبادرات الجماهيرية والاعمال التطوعية ومن ظمنها على سبيل المثال سقيى الماء وانتشار السقايات الى يومنا هذا لربط الماضي بالحاضر والمستقبل .

مشيرا الى ان هذا اللقاء يهدف لعمل شراكة مجتمعية مع المنتديات التطوعية وبحث ودراسة الافكار والتصورات الهادفة لتطوير العمل التطوعي للاسهام في خدمة المجتمع’ مطالبا الجميع برفع مقترحاتهم وتصوراتهم لمناقشتها وبلورتها ورفعها لجهات الاختصاص’ شاكرا مكتب الشئون الاجتماعية والعمل لمباركته هذا اللقاء والتنسيق المشترك.

بدوره ثمن مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل محمد عمر بن دهري جهود المنظمات والمنتديات التطوعية بمختلف مسمياتها الشبابية والنسوية في العمل التطوعي والخيري واحداث نقلة نوعية في المجتمع وكان لها الاثر والبصمة التي لاقت استحسان واستعطاف المجتمع وزرع ثقافة العمل التطوعي في النفوس’ مؤكدا التعاون المشترك مع المجلس الانتقالي بمايسهم في خدمة المجتمع.

من جانبه اشار رئيس قسم الادارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية خليل ابراهيم باسباع ان هذا اللقاء يأتي ضمن خطة المجلس وذلك استشعارا بالدور الكبير للمنتديات والملتقيات التطوعية في خدمة المجتمع وخلق علاقة تشاركية وثيقة لتنفيذ اعمال وانشطة تشاركية هادفة.

وقد اثري اللقاء بالنقاشات والمقترحات لتطوير العمل التطوعي وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقترحات الهادفة لتطوير عمل تلك المنتديات بمايسهم في تحسين العمل التطوعي والخيري والانساني في المجتمع.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب

تحميل...


المصدر: حضرموت 21

تابع أيضاً

عاجل