المحتوى الرئيسى

سياسيون: الإرهاب يخرج من معسكرات الإخوان

منذ 1 شهر - 2022-06-25 [96] قراءة

 

 

وكالة المخا الإخبارية

 

بالتزامن مع حملات تحريض إعلامية واسعة من قبل مطابخ الإخوان ضد قوات دفاع شبوة على منصات السوشيل ميديا، والقنوات الممولة قطرياً، نشط الإرهاب في محافظة شبوة ليستهدف دفاعها بأكثر من عملية غادرة خلال فترة وجيزة.

 

تزامنا مع هجمات دموية في شبوة، إعلام ممول من قطر، يدشن حملة تحريض ضد قوات دفاع شبوة ويتهم الإمارات والسعودية بممارسة "العبث" في المحافظة.

 

أبناء شبوة عبر منصات التواصل قالوا: "لن ترهبنا أعمالهم الإرهابية وغداً سنرسل ما تبقى من أولادنا للاتحاق بقوة دفاع شبوة، حفظنا الدرس، شبوة اليوم ليست شبوة الأمس".

 

وقال الناشط السياسي صالح علي الدويل، خلال السنوات الماضية كان الإرهاب متعايشاً مع الوضع في شبوة، لم يهاجم النقاط، بل كان يصفي أفراد النخبة.

 

وأضاف،‏ صدر الأمر للإرهاب أن يقتل في قوات دفاع شبوة ما يؤكد أنه منظومة وليس منظمة جزء منها في بنية السلطة يعطي المعلومات وجزء يقتل، لكن أيضاً النقطة التي هوجمت كانت مكشوفة تماما..

 

من جانبه قال الناشط السياسي، فهد الخليفي، لما تمثله شبوة من أهمية كبرى تقوم قناة الجزيرة وبناتها باليمن، المهرية وبلقيس ويمن شباب وشبكة كبيرة بوسائل التواصل، بحرب إعلامية ضخمة لضرب قوات دفاع شبوة وألوية العمالقة الجنوبية والأخ عوض الوزير محافظ شبوة، وما تفعله داعش والقاعدة جزء من ذلك المخطط لإغراق شبوة بالفوضى، مضيفاً: "كونوا مع ⁧ شبوة ⁩".

 

وفي نفس السياق، الناشط الأسلمي شمر، قال في تغريدة، ثلاث سنوات والقوات الخاصة الإخوانية آمنة ومطمئنة في شبوة لم تُستهدف من قبل تنظيم القاعدة وما أن تسلمت قوة دفاع شبوة المهمة بدأت الأنشطة الإرهابية، ‏تنظيف الإرهاب من شبوة وحلفائهم بالسلطة أمر لا يستوجب التأخير والمداراة.

 

واعتبر مغردون استهداف الإرهاب نقطة لقوات دفاع شبوه تتكون من 10 أشخاص سقطوا شهداء وجرحى، ‏بينما على بعد أمتار بسيطة من نقطة دفاع شبوة يوجد معسكر الإخوان لم يستهدفه الإرهاب، بأنه مخطط إخواني حوثي ابتداءً بحملات التحريض العلنية وانتهاءً بعمليات الإرهاب وقالوا: "الإرهاب يخرج من معسكرات الإخوان".

نيوز يمن


المصدر: وكالة المخاء الاخبارية

تابع أيضاً

عاجل