المحتوى الرئيسى

مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل يكرم منظمة اليونيسيف لدورهم البارز في دعم القطاع الصحي بحضرموت

منذ 1 شهر - 2022-07-01 [176] قراءة

كرم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل منظمة اليونيسيف للطفولة لجهودهم المبذولة في دعم القطاع الصحي بالمحافظة الذي أسهم في تحسين وتطوير مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى في مختلف المستشفيات والمرافق الصحية .

وفي حفل التكريم ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي الدور الفاعل الذي تقوم به منظمة اليونيسيف لدعم القطاع الصحي الذي يعد من أهم القطاعات المهمة يخدم المجتمع مقدما لهم بأسم السلطة المحلية بالمحافظة الشكر والتقدير لجهودهم ودعمهم اللامحدود لتطوير المنظومة الصحية في حضرموت .

من جانبه أكد الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بأن منظمة اليونيسيف هي أحد الشركاء الأساسيين للقطاع الصحي وتدعم اليونيسيف نحو 108 مرفق صحي في عموم مديريات حضرموت الساحل ويعد هذا التكريم عرفانا ووفاء لهم من مكتب وزارة الصحة والسكان لكل ما يقدمونه من دعم سخي للقطاع الصحي بحضرموت .

من جهتها قالت الدكتورة فوزية غرامة مدير مكتب منظمة اليونيسيف بحضرموت يشرفنا هذا التكريم الذي يعد جزء من عملنا لدعم القطاع الصحي بالمحافظة وآخرها كان مساهمة اليونيسيف في تنفيذ الحملة الوطنية الطارئة الجولة الثالثة للتحصين ضد مرض شلل الأطفال التي تم تدشينها هذه المرة من مديرية الشحر وكذا دعم اليونيسيف بمشروع تحسين وتطوير خدمات الطوارئ التوليدية بمستشفى الشحر العام مشيرا إلى أن حضرموت هي من أكثر المحافظات التي تحظى باهتمام ودعم من اليونيسيف وذلك في إطار الشراكة الحقيقية بين المنظمة والوزارة .

بعد ذلك قام الوكيل باضاوي والدكتور الجمحي بتكريم منظمة اليونيسيف وتسليم الدكتورة فوزية غرامة مدير مكتب المنظمة بحضرموت درع الوفاء تقديرا وعرفانا لدعم القطاع الصحي بالمحافظة .

حضر التكريم كل من : البروفسور عامر سالمين بلعفير رئيس المجلس اليمني للاختصاصات الطبية فرع حضرموت الساحل ، البروفسور عبدالله بن غوث مستشار وزير الصحة العامة والسكان ، الدكتورة إيمان عبدالله منظمة اليونيسيف ، الدكتور سمير باعثمان عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة حضرموت ، الدكتور صالح بحول نائب عميد كلية الطب بجامعة حضرموت .


المصدر: تحديث نت

تابع أيضاً

عاجل