المحتوى الرئيسى

الإرهاب الإخواني في شبوة.. ورد الجنوب الحاسم

منذ 1 شهر - 2022-08-08 [66] قراءة

أخبار محلية

عدن لنج / خاص

الاثنين 08 أغسطس 2022 10:01 مساءً

 

تكشف التوترات التي أشعلتها المليشيات الإخوانية انها ترفع شعار إما أن يكون لها حضور في الجنوب أو تصنع الإرهاب، وهذا الحضور يتضمن بوضوح مفهوم الاحتلال اليمني، الذي يشمل العمل على إحراق الجنوب بنيران الفوضى الشاملة.

 

وعلى الرغم من ضراوة الإرهاب الذي حاولت المليشيات الإخوانية صناعته في شبوة، وتحديدا في مديرية عتق، إلا أن القوات المسلحة الجنوبية متمثلة في قوات العمالقة ودفاع شبوة، وقفت بالمرصاد لمحاولات القوى الظلامية لصناعة الإرهاب في الجنوب.

 

ولعل الحسم السريع في مجابهة تلك التهديدات كان بمثابة رسالة من الجنوب إلى تلك القوى الإرهابية، بأنها مهما عملت على تحريك أذرع إرهابها في استهداف الجنوب وتحديدا المحافظات التي تملك ثروات كبيرة بما في ذلك محافظة شبوة.

 

لغة الحسم تجلت كثيرا في الرسالة التي بعثت بها قوات دفاع شبوة والعمالقة لمنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية التي تمردت على السلطة المحلية لتسليم أنفسها وإلقاء السلاح والتزام منازلها حفاظا على الأرواح.

 

هذه الرسالة الجنوبية بالغة الأهمية عكست إصرارا جنوبيا وحملت رسالة شديدة الوضوح بأن الجنوب لن يكون أبدا بموقف رد الفعل تجاه أي تهديدات لأمنه واستقراره لكنه سيظل حاسما على الأرض في مجابهة العناصر الإرهابية التي تسول لها أنفسها تهديد أمن الجنوب.

المزيد في أخبار محلية

أهم الأخبار

اتبعنا على تويتر

Tweets by AdenLang


المصدر: عدن لنج

تابع أيضاً

عاجل