المحتوى الرئيسى

مليشيا الحوثي تقصف منازل ومزارع المواطنين في صرف شرقي صنعاء وسقوط ضحايا

منذ 1 شهر - 2022-08-08 [91] قراءة

شنت ميليشيات الحوثي الإرهابية الموالية لإيران، الاثنين 8 أغسطس 2022، قصفاً عنيفاً على منازل ومزارع المواطنين في مديرية بني حشيش الواقعة شرقي صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن ميليشيات الحوثي أرسلت، اليوم، حملة عسكرية على أبناء منطقة صرف في مديرية بني حشيش، وقصفت منازل ومزارع المواطنين بالمدرعات والرشاشات.

وأوضحت أن القصف الحوثي أوقع ضحايا في صفوف الأهالي بين قتيل وجريح، وألحق أضرارا فادحة في منظومات الري التي تعمل بالطاقة الشمسية في عدد من مزارع العنب في مديرية بني حشيش.

وأضافت المصادر، إن قيادات حوثية نافذة تسعى من خلال الحملة العسكرية لإجبار المواطنين بالتنازل عن أراضيهم التي تستثمرها الميليشيات في الكسارات دون أي عائد مادي للملاك.

وناشد أبناء وأهالي منطقة صرف قبائل بني حشيش وأرحب، بإنقاذهم من ميليشيات الحوثي التي تنهب أراضيهم وتقصف منازلهم ومزارعهم وطالبوا القضاء بايقاف الحملة التعسفية والهمجية ضدهم ومحاسبة القيادات الحوثية.

وفي وقت سابق اليوم، شنت مليشيا الحوثي الإرهابية، حملة اعتقالات جديدة استهدفت مشايخ وعقال وأبناء قرية العرة بمديرية همدان التابعة لمحافظة صنعاء، حيث تحاول المليشيا السطو والاستيلاء بقوة السلاح على أرض الاهالي والمسماه "المخلابة" التى سورتها ما تسمى "مؤسسة الشهيد" التابعة لمليشيا الحوثي على مساحة ألف وخمسمائة لبنة عشاري رغم صدور حكم قضائي يثبت ملكية الأهالي لها.


المصدر: وكالة خبر للانباء

تابع أيضاً

عاجل